آخر الأخبار

حارس روسيا يسخر من منتخب السعودية بوصف لاعبي الفراعنة بهذه الطريقة !

تحدث حارس منتخب روسيا، إيجور أكينفيف، عن المواجهة المرتقبة لمنتخب بلاده أمام منتخب مصر، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة نهائيات كأس العالم، والمقامة في روسيا من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

وأشار الحارس الروسي، أنه يرغب في حسم فريقه المباراة لصالحه بأي نتيجة، ولا يهمه شئ في المباراة تمامًا سوى الفوز، مؤكدًا على رغبته في مشاركة محمد صلاح في المباراة، إلا أنه أكد أن منتخب مصر بدون صلاح بنفس الخطورة.

وأضاف الحارس الروسي، أنه لا يدري حجم الحالة الصحية للنجم المصري محمد صلاح، ولا يعرف أن كانت حالته باتت جيدة ليشارك أمام روسيا أم لا، لكنه يتمنى فوز فريقه بالمباراة لضمان التأهل.

وتابع أيضًا، أن منتخب بلاده شاهد مواجهة منتخب مصر أمام الأوروجواي، وبات على علم كامل بأن لاعبو منتخب مصر ليسوا “تماثيل دمى”، حيث أكد بأن فريقه سيتعب بشكل كبير لحسم المباراة لصالحه.

وأوضح أيضأ، أن منتخب بلاده كان قد حقق فوزًا سهلًا على منتخب السعودية بخماسية بيضاء، واسطاع الحصول على أول ثلاث نقاط في البطولة، بينما في حالة كان الخصم هو منتخب مصر ضمن افتتاحية البطولة يعتقد بأن الوضع كان سيتغير كثيرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى