اخر الاخبارعاجل

رئيس البرلمان يهدد مرتضى منصور برفع الحصانة ويوجه له رسالة نارية

قال الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان المصري، خلال الجلسة التي انعقدت صباح اليوم الاثنين، للنائب المستشار مرتضى منصور، أن طلبات رفع الحصانة عنه تٌقدم له بصفة مستمرة، وقاربت على تسجيل معدل عالي من الطلبات.

ومازح الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، النائب مرتضى منصور خلال الجلسة، فقال له: ” أعمل أية دلوقتي، كمية الطلبات لرفع الحصانة بصفة مستمرة أمامي، مرتضى منصور عنده رقم قياسي من طلبات رفع الحصانة “.

كما طالب الدكتور علي عبد العال، المستشار مرتضى منصور بضرورة ضبط ألفاظه، واختيار كلامه بدقة نظرًا لأن له شعبية كبيرة بين جماهير نادي الزمالك والشعب المصري عامة، وقال عبد العال مازحًا: ” مرتضى له شعبية كبيرة أهو، واتمنى أن يكون هذا الطلب هو الأخير، لكن نديله قرار ممتد بشأن التفكير في اختيار الألفاظ “.

واستكمل عبد العال خلال الجلسة التي انعقدت صباح اليوم الاثنين، فقال: ” مرتضى منصور زميل فاضل، لكن يجب بقدر الإمكان أن يضبط الألفاظ حتى لا يقع في المحظور “.

وكان أعضاء مجلس النواب قد رفضوا رفع الحصانة عن المستشار مرتضى منصور للمثول للتحقيقات أمام النائب العام، بعدما قام أحد الصحفيين برفع قضية عليه بسبب سبه وقذفه مؤخرًا.

كما وكان مرتضى منصور قد ترافع بنفسه أمام مجلس الدولة أمس الأحد، في القضية التي رفعها ضد وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بسبب وضع الأخير لجنة مالية لإدارة شئون نادي الزمالك ماليًا بعد الحجز على أرصدة النادي في البنوك المصرية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى