آخر الأخبار

بالصور|حلا شيحة تكشف سبب خلعها للنقاب وتثير حالة من الجدل على مواقع التواصل

أثارت الفنانة حلا شيحة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد خلعها النقاب وارتدائها الحجاب، حيث لم يتوقع أحد إتخاذها هذه الخطوة حيث كانت تدافع عن النقاب وتؤكد استحالة التخلي عنه.

وكتبت حلا شيحة في وقت سابق على صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك” مدافعة عن ارتدائها النقاب: “أنا عايشة في كندا بقالي سنتين ولسه لابسة النقاب ولي جيران يحترموني وعلاقتي بيهم طيبة وهما في كندا شايفين إن ده حرية شخصية وأنا بمشي في الشارع عادي ومش بخاف من حاجة بفضل الله.. وسبحان الله جارتي مسيحية وكنّا بنتكلم عن الحجاب وجارتها سألتني ليه لابساه هي ردت عليها وقالت ده لَبْس المسلمات وشكلهم سواء الحجاب أو النقاب”.

وأضافت: “الحقيقة مشفتش كره للنقاب إلا في مصر بلدي حبيبتي.. انا مش فاهمة هي الناس دي عايزة ايه وبتحارب المحجبات والمنتقبات كدة ليه ويعني ايه ده مش هوية مصر.. سواء مصرية أو عربية كلنا عرب وغالبيتنا مسلمين موحدين.. هويتنا الإسلام روحنا الإسلام مظهرنا الإسلام.. لو ده بيغيظ ناس هما حرين.. وكفاية بقى الكلام عن النقاب كإن الأزمة العربية كلها سببها النقاب”.

شاهد أيضا:
شاهد| تعليق شيري عادل على زواجها من الداعية معز مسعود

مذيعة شهيرة تثير ضجة على مواقع التواصل بفستان شفاف ووصلة رقص مع عمرو دياب.. صور

وصلة غزل بين ممثلة تركية شهيرة ونجم منتخب ألمانيا عبر إنستجرام.. صورة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى