آخر الأخبار

حرب باردة بين محمد صلاح ولاعب مانشيستر يونايتد بسبب دوري أبطال أوروبا

تحدثت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية اليوم الأربعاء، عن مسلسل قصف الجبهات القائم بين النجم المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وبين مدافع مانشيستر يونايتد آشلي يونج، بعد الخروج من دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت “ديلي ستار”، أن ما يقوم به محمد صلاح نجم ليفربول ما هي إلا حرب باردة لرد اعتباره بعد سخرية آشلي يونج منه مؤخرًا، عقب خسارة الريدز أمام المانيو في ديربي الكراهية الذي أقيم السبت الماضي على ملعب “أولد ترافورد”.

واستطاع آشلي يونج إيقاف خطورة محمد صلاح خلال تلك المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 30 من البريميرليج، وحسمها المانيو هدفين مقابل هدف، ومن هذا الحين وباتت الجماهير تردد السؤال نفسه ” كيف استطاع يونج إيقاف سرعات محمد صلاح ؟! “.

ومن جانبه، قرر آشلي يونج، استكمال السخرية على السؤال الخاص بالجماهير ووسائل الإعلام والصحف، وذلك عبر “ستوري” حسابه الشخصي عبر “إنستجرام”، فقام بنشر صورة له وعلق عليها بـ” توقفوا عن هذا السؤال، أقسم لكم أنه ليس في جيبي “، في إشارة منه عن محمد صلاح.

حرب باردة بين محمد صلاح ولاعب مانشيستر يونايتد
حرب باردة بين محمد صلاح ولاعب مانشيستر يونايتد

أما عن النجم المصري محمد صلاح، فاستطاع رد اعتباره فجر اليوم الأربعاء، وعقب خروج مانشيستر يونايتد تحديدًا من دور الـ 16 أمام إشبيلية في بطولة دوري الأبطال، في معقله وأمام جماهيره في “أولد ترافورد”، حيث نشر صورة له عبر “ستوري” الإنستجرام حيث ظهر بتعبيرات وجه ساخرة للغاية، بالإضافة لوجود كأس بطولة التشامبيونز ليج في خلفية الصورة.

حرب باردة بين محمد صلاح ولاعب مانشيستر يونايتد
حرب باردة بين محمد صلاح ولاعب مانشيستر يونايتد

لم يكتفي محمد صلاح عند هذا الحد، فنشر تغريدة عبر حسابه عبر “تويتر”، وقال فيها: ” لا استطيع الانتظار، حتى موعد قرعة دوري الأبطال “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى