آخر الأخبار

سامي عنان يواجه 3 إتهامات في بيان القوات المسلحة.. تعرف عليها

في بيان رسمي من جانب القيادة العامة للقوات المسلحة، منذ قليل، أذاعه التلفزيون المصري عبر شاشاته، ليكشف أن الفريق سامي عنان يواجه 3 إتهامات مختلفة، عقب إعلانه ترشحه بشكل رسمي لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة، والمقرر انطلاقها يومي 26 و27 مارس المقبل.

وجاء بيان القوات المسلحة، ليؤكد أن الفريق سامي عنان لم يحصل على تصريح موافقة من جانب القوات المسلحة قبل إعلانه الترشح في سباق انتخابات رئاسة الجمهورية، وهو ما يمثل أولى مخالفاته القانونية له، ما أدى لاستدعاءه للتحقيق أمام الجهات المختصة اليوم الثلاثاء.

وكشف البيان الصادر من القيادة العامة للقوات المسلحة، عن تورط الفريق سامي عنان، في واقعة تزوير محررات رسمية، تفيد بإنهاء خدمته في القوات المسلحة على غير الحقيقة، وهو ما تم إثبات عكسه، فيعد هذا الإتهام الثاني له في التحقيقات أمام الجهات المختصة.

وعن الإتهام الثالث، فوفقًا لبيان القوات المسلحة، أن البيان الذي قام الفريق سامي عنان، بإلقاءه لإعلان نيته في الترشح لسباق الانتخابات الرئاسية المقبلة، يمثل تحريضًا صريحًا ضد القوات المسلحة، ويُحدث وقيعة بين الشعب المصري وقواته المسلحة.

شاهد أيضا:

«رقص مي عز الدين وإطلالة غادة عادل الجريئة» نجمات خطفن الأضواء في مناسبات عائلية.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى