اخر الاخبارعاجل

شاهد| أول تعليق لخالد علي بشأن إعلان عنان ترشحه لانتخابات الرئاسة

في أول تعليق لحملة المحامي خالد علي، المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018، أبدت الحملة ترحيبهم بإعلان الفريق سامي عنان ترشحه للانتخابات.

وقال عمرو عبد الرحمن، المتحدث باسم خالد علي، إن الحملة مازالت تواصل عملها في جمع التوكيلات، لاستيفاء شروط الترشح للرئاسة، منوهاً أنه في نهاية الأسبوع سوف يتم الإعلان عن عدد التوكيلات التي حصل عليها مرشحهم.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، المُذاع على فضائية «CBC»، وتقدمه الإعلامية «لميس الحديدي»، أنه بإعلان الفريق سامي عنان ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة، في مصلحة كافة المرشحين للرئاسة، ويجعلها منافسة قوية على الانتخابات، منوهًا أن ذلك يدل على أن المنافسة جادة على العملية الانتخابية وفى مصلحة مصر وينزع عنها صبغة الاستفتاء كما كان يحدث قبل ذلك.

وانتقد «عبدالرحمن» في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «كل يوم»، عبر قناة «أون إي»، مساء السبت، المرشح المحتمل الفريق سامى عنان واصفا إياه بأن «سبب الأزمة اللي وصلت لها مصر الآن».

ولفت المتحدث باسم خالد علي إلى أن «الخصومة» مع «عنان» قديمة ومن غير المتصور أن يكون خالد على جزءا من حملته حال فشله في جمع التوكيلات، موضحا في نفس السياق أن ترشحه يثري العملية الانتخابية.

وأوضح المتحدث باسم حملة خالد على، أن ترشح «عنان» لا يقلق خالد على، لافتا إلى أنه حال خصم أصوات من أحد المرشحين المحتملين حتى الآن سيكون من الرئيس السيسي وليس خالد على، مشددا: «بنتحرك في جمهورين مختلفين تمامًا».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى