فن و مشاهير

إطلالة غريبة لبسنت شوقي في الجونة السينمائي.. لن تصدق كم يبلغ سعرها

تداول مستخدموا مواقع التواصل الأجتماعي صورا للفنانة بسنت شوقي خلال حفل أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

ظهرت بسنت شوقي في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوفة واتسم بأنه جمع بين اللون الأبيض و الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

قد حمل فستان بسنت شوقي توقيع Rassario، فيما بلغ سعره 1580 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 50 ألف جنيه مصري.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت بسنت شوقي على خصلات شعرها القصير، ووضعت مكياجا بسيط غير مبالغ فيه.

مقالات أخرى قد تهمك

ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار برفقة العوضي في أحدث ظهور

لن تصدق من هو الشاب الوسيم الذي ظهر مع إلهام شاهين

تحدث الفنان محمد فراج عن شائعات انفصاله المتكررة عن زوجته بسنت شوقي خلال لقاء له مساء الخميس مع برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم. 

 

وقال محمد فراج إن زوجته بسنت شوقي هي من شجعته على المشاركة في فيلم “فوي فوي فوي”، موضحا:” لما قرأت الفيلم كنت خايف، ولكن بسنت تقرأ أسرع مني وهي اللي طمنتني وحمستني جدا للعمل”.

واستطرد محمد فراج قائلا:” أنا زوج مشاكس بيحاول يكون مثالي، وفي النهاية الشائعات لا تترك أحد ناجح وعايش حياة كويسة ويتطور لا يتكملون عليه، والسوشيال ميديا عندنا 90% تركز على حاجات غير حقيقية ومينفعش نتكلم فيها”.

وأوضح :”لكن النماذج الناجحة الناس تتركها، وهي حاجة مخيبة بالنسبة لي، ومش هسيب شغلي وأسرتي اللي بحاول أبنيها وأمسك كل واحد أقول له بتكتب كده ليه، اللي بيتكلم يتكلم والقافلة تسير في النهاية”.

 

وتحدث محمد فراج عن مشاركة نيللي كريم معه في فيلم “فوي فوي فوي” قائلا:” هي زودت الفيلم ووجودها في أي عمل يضيف وهي نجمة ومحبوبة ولها أعمالها التي تتحدث عنها، وهي وش الخير عليّ من بداية عملنا في (تحت السيطرة) ثم ضد الكسر وحاليا (فوي فوي فوي)”.

 

وعن شخصية سيرة ذاتية يتمنى تقديمها في عمل فني، أوضح «فراج»: «بحب الشخصيات التاريخية ونفسي أقدم عمل عن حياة الدكتور علي مصطفى مشرفة هذا العالم المصري الذي توفى في ظروف غامضة وأسباب ما حدث له وإبداعاته في العلم الخاص به».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى