فن و مشاهير

منه فضالي تتألق بإطلالة رمضانية محتشمة..صور

قامت الفنانة الممثلة منه فضالي ، بنشر صورة جديدة لتشارك جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت منه فضالي، خلال الصورة وهي ترتدي إطلالة تشبه “عباءة رمضانية” باللون البيج متداخلة بالألوان الكثيرة واستكملت إطلالتها بحزام أسود على خصرها، وهو ما أبرز رشاقتها ووزنها المثالي.

كما أنها اعتمدت على شعرها القصير البني المموج المنسدل على كتفيها، واختارت مكياج هادئًا ارتكز على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الشابة منه فضالية حلت كضيفة في برنامج «الراديو بيضحك»، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، والمذاع عبر إذاعة 9090، وكشفت عن الكثير عن أسرار حياتها وعن علاقاتها مع زملائها بالوسط الفني، وعن تجاربها السابقة وأوضحت الدورس التي استفادتها منها.

حيث قالت الفنانة الممثلة الشابة منة فضالي، خلال لقائها في برنامج «الراديو بيضحك»، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، والمذاع عبر إذاعة 9090، إنها أصبحت مصابة بعقدة حادة من الرجال بالفعل، موضحة أن ذلك بسبب كثرة الصدمات التي تعرضت لها في حياتها بسببهم.

وأكدت الفنانة الممثلة الشابة منة فضالي، خلال لقائها في برنامج «الراديو بيضحك»، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، والمذاع عبر إذاعة 9090، قائلة : لم ارتبط بأي شخص لكي أخذ دور في فيلم أو مسلسل إطلاقا، ولا بحب أطبل لحد عشان يرضى عني فيديني دور أو يعلي أجري».

واستطردت الفنانة الممثلة الشابة منة فضالي، خلال لقائها في برنامج «الراديو بيضحك»، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، والمذاع عبر إذاعة 9090، قائلة: «أصبحت بحب أتدحلب حتى أعلم حقيقة الرجل الذي اتحدث معه حتى استطيع أن أتعامل معه».

وأكدت الفنانة الممثلة الشابة منة فضالي، خلال لقائها في برنامج «الراديو بيضحك»، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، والمذاع عبر إذاعة 9090، أنها لم تندم على أي دور درامي أو سينمائي قامت به، بالعكس أنا اتعلمت الكثير والكثير من كل الأدوار التي قمت بها .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى