آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل صادمة في واقعة انتحار فتاة مترو مارجرجس.. وأسرتها تفجر مفاجأة من العيار الثقيل !

كشفت التحقيقات الخاصة بواقعة انتحار فتاة مترو مارجرس، التي أقدمت على الانتحار قبل أيام مؤخرًا أمام عجلات مترو الأنفاق، حيث استمعتت نيابة مصر القديمة لأقوال أسرة الفتاة المنتحرة والذين أكدوا بدورهم مرورها بحالة نفسية قاسية بسبب تعرضها لمشاكل أسرية صادمة الفترة الأخيرة.

وأشارت أقوال أسرة المجني عليها، أن الفتاة كانت تعاني من مشاكل سوء معاملة من جانب أشقائها الشباب بسبب اعتيادهم على الاعتداء عليها بالضرب والسباب بدون سبب عقب وفاة والدتها، حيث أكدوا أنهم اعتادوا إهانتها بسبب تأخر زواجها.

أما عن جيران الفتاة المنتحرة، فأكدوا أن يوم إقدامها على الانتحار سمعوا صراخها الشديد صباح اليوم ذاته، كما أكدوا أن مع خروجها من باب شقتهم قالت عبارة “الله يسامحكوا” بلهجة شديدة الغضب، وتوجهت إلى محطة المترو على الفور لإلقاء نفسها أمام عجلات القطار.

فيما أكد أحد المقربين من الفتاة المنتحرة، أن يوم إقدامها على الانتحار أكدت لهم أنها ستقوم بالخروج إلى منطقة وسط البلد لشراء فستان لحضور حفل زفاف أحد أقاربهم به، كما أكدوا أنها تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب افتقادها الشديد لوالدتها وتهديد أشقائها لها باستمرار بسبب رفضها الزواج.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى