اخر الاخبارعاجل

عهد التميمي تتعرض للتحرش في السجون الإسرائيلية.. والمتحرش صاحب منصب مرموق !

كشفت غابي لاسكي، محامية الطفلة الفلسطينية المناضلة عهد التميمي، عن معاناة الأخيرة من واقعة تحرش أثناء التحقيق معها من جانب أحد المحققين المتولين ملف عهد التميمي، وقدمت المحامية شكاوى متكررة حول الواقعة التي وصفتها بأنه “خرق فظ للقانون”.

وأكدت المحامية غابي لاسكي، أن الطفلة عهد تعرضت للتحرش الجنسي من قِبل أحد المحققين معها مرتين، وقامت الفتاة بالشكوى للمحامية في المرتين الأمر الذي استدعى اتوجهها إلى المستشار القضائي لحكومة الاحتلال الإسرائيلي لتقديم شكوى في هذا الشأن.

وأشارت غابي لاسكي، ان أحد المحققين تصرف أمام الطفلة عهد التميمي بتصرفات لا تتناسب تمامًا مع القاصرات، كما أنها وصفت تصرفات شائنة قام بها المحقق “ع” أثناء التحقيق مع عهد التميمي، مؤكدة أنه غادر مقعد مكتبه أكثر من مرة واقترب من الطفلة وحاول التحرش بها عن طريق اللمس، إلا أن التميمي صرخت في وجهه مؤكدة بأنها ستفضح أمره.

وتضمنت شكوى غابي لاسكي، محامية عهد التميمي أيضًا، بوجود خرق للقانون، بعدما تولى التحقيق مع عهد التميمي اثنين من المحققين الرجال، مؤكدة أنهم غير مختصين في شأن القاصرات بالأساس وتولوا التحقيق مع التميمي التي لم تبلغ الـ 17 عامًا بعد، كما تم التحقيق مع الطفلة في ظل عدم وجود أي سيدة حاضرة داخل الغرفة.

وكان الإتفاق القضائي بشأن الطفلة عهد التميمي قد أصدر قراره النهائي بسجنها 8 أشهر على خلفية إتهامها بصفع جندي إسرائيلي إبان إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى