عاجل

«مصر العروبة» يكشف موقف «عنان» من الترشح لانتخابات الرئاسة

بعد ساعات قليلة من إعلان حزب «مصر العروبة» ترشح رئيسه الفريق سامي عنان ، رئيس أركان القوات المساحة الأسبق لانتخابات الرئاسة المقبلة، تراجع سامي بلح أمين عام الحزب عما صرح به من قبل، وقال إن الفريق سامي عنان لا يزال يفكر في أمر الترشح للرئاسة، ولم يحسم أمره من ذلك بعد.

وخلال مًداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها «هنا القاهرة»، قال «بلح» إن الفريق سامي عنان لم يحسم أم ترشحه بعد، وأن الحزب هو من عرض عليه فكرة الترشح.

وفي سياق مُتصل، أكد رجب هلال حميدة القيادي في حزب «مصر العروبة» في مداخلة هاتفية مع التلفزيون «العربي» إن عنان سيعلن بنفسه كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي غد السبت، وأنه من الوارد أن يتم جمع توكيلات المواطنين وأيضا التواصل مع النواب، مع الالتزام بالوقت المطلوب.

ورفض حميدة من يتحدث بأن ترشح الفريق عنان سيقسم الجيش، واصفاً بأنهم غير محقين، وهو كان رئيساً لأركان الجيش المصري، وستكون مصر في عينه حين يعلن ترشحه.

وكانت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منسوبة للفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق للقوات المسلحة، نشرت أن حزب «مصر العروبة»، قرر رسميا ترشيح الفريق سامي عنان لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، وحمل البيان توقيع، سامي بلح أمين عام حزب مصر العروبة الديمقراطي.

من جانبه قال سمير سامي عنان فى تصريحات صحفية، إنه غير متابع ولا يعلم شيئًا عن البيان.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى