آخر الأخبار

السبب وراء أول خلاف بين محمد حماقي وأحلام في ذا فويس

فقدت الفنانة الإماراتية، أحلام، أعصابها على الفنان محمد حماقي، في الحلقة الاولى من مواجهات “الصوت وبس”، ضمن برنامج “ذا فويس”، والذي تم عرض أولى حلقاته أمس السبت، بسبب دخولهما في صراع على المتسابق السعودي عبد الرحمن.

وحاول الفنان المصري، محمد حماقي، إقناع المتسابق السعوددي بالانضمام لفريقه باستخدام بعض الكلمات الجميلة، بينما تدخلت الفنانة احلام في وسط كلامه وهي تقول له “متحلمش ياحماقي”، بطريقة ساخرة جعلت أعضاء لجنة التحكيم تدخل في نوبة ضحك.

وواصل ثنائي لجنة التحكيم الجدال الواسع بسبب المتسابق السعودي، الذي فضل في النهاية الانضمام لفريق الملكة أحلام، خاصة لأن الفنانة تتفهم بشكل أكبر طبيعة أسلوبه في الغناء الخليجي.

بينما صرخت الفنانة أحلام بشكل عفوي في وجه محمد حماقي، وقالت له: ” خليكوا مقهورين”، وتابعت حديثها للمتسابق السعودي قائلة : ” خليك مع الباور وأنا هدلعك “.

الجدير بالذكر، أن الحلقة الاولى من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت، خاصة بعد خروجه للجماهير في ثوبه الجديد في موسمه الرابع، بعد تغيير لجنة التحكيم بشكل كبير لتنضم الفنانة أحلام، وإليسا، ومحمد حماقي، بدلًا من شيرين عبد الوهاب، وكاظم الساهر، وابر الرباعي، فيما تبقى عاصي الحلاني كما هو.

شاهد أيضا:

شيرين عبد الوهاب تركل حارسها الشخصي بـ«الشلوت» على المسرح والسبب ؟.. فيديو

روجينا تتعرض لهجوم ناري بعد مقارنة نفسها بأنجيلينا جولي بهذه الصورة.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى