آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية| انتهاء الموجة الحارة وانخفاض الحرارة 9 درجات الجمعة والقاهرة تسجل هذه الدرجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يسود غدًا الجمعة، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، بينما يكون حار على شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد في ساعات النهار، بينما يكون مائل للبرودة في الليل.

كما تقل الرؤية بسبب الشبورة المائية المتكونة في ساعات الصباح على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، فيما وتظهر الشوائب العالقة.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، كما أن الرياح تكون أغلبها شمالية غربية معتدلة، وتنشط على جنوب سيناء كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدي لحدوث اضطراب في الملاحة البحرية هناك.

وحذر خبراء هيئة الأرصاد، من انكسار الموجة الحارة غدًا الجمعة، حيث ستنخفض درجات الحرارة بواقع 9 درجات دفعة واحدة، الأمر الذي سيسبب الشعور بالبرودة خاصة في ساعات الليل، وأوضح خبراء هيئة الأرصاد، أن الأسبوع المقبل سيشهد هبوب الرياح المثيرة للرمال والاتربة.

أما عن متوسط درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة على القاهرة ومحافظات مصر :

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

شاهد أيضا:

بمناسبة عيد الأم.. كارفور يواصل مفاجآته بأضخم العروض والخصومات «صور»

«وصلة رقص» هيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل.. فيديو وصور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى