آخر الأخبارأخبار الحوادث

طلعت مجنونة.. تفاصيل صادمة في دعوى خلع زوج لزوجته

لجأ “علاء” وهو زوج مصري لم يتجاوز عمره الـ 28 عامًا، إلى رفع دعوى خلع ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، للمطالبة بتطليق زوجته “إلهام”، وأكد أمام المحكمة أنه تطليقها مؤخرًا أكثر من مرة إلا أنه يتراجع في كل مرة حفاظًا على بيته.

وأشار الزوج “علاء” أمام محكمة الأسرة، أن زوجته عرفها من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مؤكدًا أنها كانت شخصية لطيف للغاية ونشأت بينهما قصة حب قوية، وما ساهم في إتمامها أنهما يطقنا نفس المنطقة السكنية، وانتهت قصة الحب بالزواج.

وأضاف الزوج علاء، أنها خلال فترة الخطوبة كانت شخصية مختلفة تمامًا عن الشخصية الموجودة في حياته حاليًا، وعندما تزوجوا وانتقلا لمنزله، “انصدم فيها”، مشيرًا أنها باتت تمتلك شخصية غريبة للغاية وتقوم بافتعال “مقالب سخيفة” ومؤذية للغاية، مؤكدًا أنها لا تفكر قبل إرتكاب أي شئ أن كان نهايته سيئة أم لا.

وتابع الزوج أمام محكمة الأسرة، أنها ذات يوم قرر أن تُيقظه بطريقة مختلفة فقامت برفع صوت التلفزيون بأعلى درجة فيه، فقال: ” حسيت أني قطعت خلفة بسببها “، وفي مرة أخرى، قامت بخلع المروحة من مكانها ووضعت يده بداخله لتوقظه بطريقة مختلفة، الأمر الذي أدى للجوءه في النهاية إلى إقامة دعوى تطليق للضرر.

شاهد أيضا : صحف تركية| بطل مسلسل بنات الشمس التركي لديه 3 حبيبات.. والنجم يرد بطريقة كوميدية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى