أحلام تفقد 15 كيلو من وزنها في وقت قصير..تعرف على نظامها الغذائي

كشفت الفنانة المطربة الإماراتية أحلام ، عن الطريقة التي اتبعتها والنظام الغذائي الذي ألتزمت به لإنقاص وزنها في أسرع وقت، وذلك خلال لقائها مع برنامج MBC Trending.

حيث قالت الفنانة المطربة الإماراتية أحلام، خلال لقائها مع برنامج MBC Trending، أنها بالفعل خسرت 15 كيلو جراما من وزنها، ليصبح وزنها الحالي 80 كيلو جرام، وأنه يعد وزن مثالي حيث أن طولها 176 سم.

وأوضحت الفنانة المطربة الإماراتية أحلام، خلال لقائها مع برنامج MBC Trending، أن كل ما تردد حول خضوعها لعملية تكميم للمعدة غير حقيقي على الإطلاق وماهي إلا إشاعات، لافتة إلى أنها ذهبت للطبيب بالفعل لإجراء هذه العملية، لكن الطبيب رفض بشدة.

وبررت أحلام خلال لقائها مع برنامج MBC Trending، سبب رفض الطبيب أن تخضع لعملية تكميم المعدة، أن وزنها لا يستدعي إجراء هذه العملية على الإطلاق.

أما عن السر وراء إنقاص وزنها في وقت قصير.. أوضحت أحلام، إنها كانت تمارس الرياضة بشكل يومي مكثف، وتشرب الماء بمعدل ثابت يوميا، وكانت تأكل كل شئ ولكن بكميات قليلة.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة الإماراتية أحلام كانت قد أطلقت مؤخرا أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم “احلف” وذلك عبر صفحتها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والأغنية من كلمات قوس، وألحان بازل، وتوزيع هشام السكران .

جدير بالذكر، أن أحلام الشامسي مغنية إماراتية. تلقب نفسها بـ «الملكة»، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، كما تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجاناتّ قرطاج المعروفة بأسم «سوسة والحمامات» .

كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة خليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبياوالجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، المغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

يذكر أن أخر تصريحان أحلام الاعلامية كانت حول قضية سعد لمجرد، حيث علقت الفنانة الإماراتية أحلام على قرار إخلاء سبيل الفنان المغربي سعد لمجرد ، بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، وعبرت عن سعادتها العارمة بهذا القرار الناصف.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock