آخر الأخبار

تقارير إنجليزية: الإصابة تبعد ميلنر عن ليفربول حتى الشهر المقبل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مدة غياب ميلنر نجم وسط نادي ليفربول الإنجليزي إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة مانشيستر سيتي الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وكان ميلنر قد غادر مواجهة فريقه امام مانشيستر سيتي لصالح زميله بالفريق الغيني نابي كيتا متأثر بإصابته خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التي أقيمت مساء الأحد لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وإنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن “ميلنر” مهدد بالغياب لفترة لن تقل عن شهر عن ليفربول حتى شهر نوفمبر المقبل، بسبب إصابته في أوتار الركبة.

وأضافت أنه على الرغم من عدم خطورة الإصابة، إلا أن ذلك النوع من الإصابات يحتاج لفترة كافية للتعافي منها نهائيًا وقد تصل إلى شهر ولن يتمكن من الظهور مع ليفربول حتى الشهر المقبل.

وإختتمت بأن المباريات المتوقع أن يغيب عنها ميلنر رفقة ليفربول ستكون أمام هدرسفيلد وكارديف في الدوري الإنجليزي، والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فترة التوقف الدولي الحالي.

وجاء تعادل ليفربول أمام مانشيستر سيتي ليجعل الوضع في مقدمة جدول بطولة الدوري الأنجليزي أكثر تعقيدًا، حيث يتواجد الثلاثي السيتي والريدز وتشيلسي في الصدارة برصيد 20 نقطة، وبأفضلية الأهداف ياتي السيتيزينز في المركز الأول (+18)، بينما يحل البلوز في الوصافة (+13)، بينما يتواجد الحمر بالمركز الثالث (+12).

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى