آخر الأخبار

الأهلي يكشف سبب غياب إسلام محارب عن مواجهة المصري الليلة

أعلن الجهاز الطبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، غياب إسلام محارب، لاعب وسط الفريق، عن مواجهة اليوم أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

ويستضيف ملعب الجيس ببرج العرب في مدينة الاسكندرية، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ونظيره المصري، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال خالد محمود طبيب الفريق خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن إسلام محارب اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة وأن اللاعب يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي، تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق.

وكانت بعثة الأهلي قد توجهت صباح الأمس إلى مدينة الإسكندرية، للمبيت بأحد فنادق مدينة برج العرب استعداد لخوض المواجهة المرتقبة.

جدير بالذكر أن قائمة الأهلي شهدت عودة الثلاثي أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان الذين أبعدتهم الإصابة عن مواجهة الاسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري، بالاضافة إلى ميدو جابر الذي تم استبعاد من المباراة السابقة لظروف وفاة والده.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق نقاط المباراة الثلاث، من اجل تدارك غضب الجماهير من الأداء والنتيجة أمام الإسماعيلي، وعدم الدخول في دوامة النتائج السلبية، إلا ان المهمة لن تكون سهلة خاصة وان المنافس بحجم المصري البورسعيدي العنيد.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور عن فوز الأهلي بالدوري: «في المشمش»

جروس يجهز فرجاني ساسي في مواجهة الزمالك ضد القادسية الكويتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى