أحمد فهمي يسخر من شعر خطيبته هنا الزاهد بهذه الطريقة..صور

نشر الفنان الممثل أحمد فهمي ، صورة جديدة لحصان ليشارك بها جمهوره ومتابعيه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

والصورة كانت عبارة عن حصان لديه ذيل شعر طويل جدا لونه أصفر، نشرها ليسخر من شعر خطيبته الفنانة هنا الزاهد، وعلق على الصورة قائلًا: «هنا الزاهد لو ربنا خلقها حصان».

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الشابة هنا الزاهد ظهرت بمهرجان القاهرة السينمائي برفقة خطيبها أحمد فهمي بفستان أسود بأمام طويلة وذو ذيل طويل، ولكن تعرضت لانتقادات حادة من قبل الجمهور والمتابعين بسبب الفستان، وعلق أحدهم قائلا:”إيه الفستان المعفن دة”.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر، ففضلت الفنانة الممثلة نيللي كريم أن تترك شعرها منسدلًا إلى الوراء على كتفيها، واعتمدت على مكياج العيون “السموكي” والآيشادو الرقيق الهادي.

كما ظهر الفنان الممثل أحمد فهمي وهو يرتدي بدلة سوداء ونضارة سوداء، وانتقده الكثير من الجمهور ومتابعي الانستجرام، وعلق أحمد المتابعين قائلا:”إيه بدلة ميكي ماوس دي”، وأثارت البدلة سخرية العديد.

وانطلقت فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائى الدولي في السابعة والنصف من مساء امس، الثلاثاء، ويترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استعدت بشكل خاص لاستقبال هذا الحدث بإنشاء مسرح خاص تم تدشينه أمام المسرح الكبير لاستقبال فعاليات المهرجان، التي تستمر على مدار ٩ أيام، وذلك بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

وكرمت إدارة مهرجان القاهرة فى حفل افتتاح الدورة الأربعين، عددا من رموز الفن الذين يتم منحهم جوائز فاتن حمامة التقديرية، وجائزة التميز وهم، الفنان حسن حسني، والموسيقار هشام نزيه، النجم العالمى ريف فاينز، الكاتب والمخرج والرسام البريطاني بيتر جريناواي، المخرج الروسي بافيل لونجين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock