فن و مشاهير

أزمات في حياة فاروق فلوكس..رفض تشييع جثمان أمه ومفاجأة عن دور صبي العالمة

درس الهندسة وكان واحد من الفدائيين، لكن مواقفه اتسببت في حالة جدل كبيرة خلال الأيام الماضية ، خاصة موقفه مع أمه وأيضا دور “صبي العالمة”مع نجمة مصر “نبيلة عبيد” نتحدث  عن الفنان القدير “فاروق فلوكس”!.

ماذا فعل فاروق فلوكس مع أمه عندما توفت، وقال إيه عن دور “صبي العالمة” الشهير مع نبيلة عبيد، وماذا حدث له ولإبنه في الشارع والمدرسة؟..سنتعرف على التفاصيل من خلال التالي:

في حياة أي فنان أدوار لا تعجب الكثير من الأشخاص، وتظل تلازمه طوال حياته، ويوجد من يدافع عنها مثل فاروق فلوكس، وفي منهم الذي يتمنى أن تحذف مثل الفنان حسن يوسف الذي تمنى حذف فيلم “ثورة البنات” بسبب المشاهد اللي فيه، أما “فاروق فلوكس” فهو فنان قدير لكن له مواقف في حياته عملت حالة جدل أولها موقفه يوم ما اتوفت أمه، وقتها كان بيشارك في مسرحية وجاله خبر وفاتها فرفض يقطع المسرحية وأجل دفنها لحد ميخلص.

فلوكس عندما سئل عن هذا قال إن كلمة «تأجيل» مش دقيقة، الله يرحمها أمه ماتت الساعة 5 وتلت وكان في فرقة الريحاني بتعرض المسرحية لمدة 13 يوم، ووالدته ماتت في اليوم الـ 13، وكانت ليلة صعبة فقرر يدفنها تاني يوم، لأن كان في اتفاق بين الفرقة والمشاهد والفرقة قالت له “نقفل النهاردة فرد عليهم وقال لاء، نقفل ليه احنا لسة فاتحين”، وكمل المسرحية بالفعل والجمهور ظل يصفق له كثير ، عندما عرف إنه كمل مسرحيته رغم وفاة والدته.

وبعد 22 سنة من عرض فيلم “الراقصة والسياسي” لنجمة مصر نبيلة عبيد والفنان صلاح قابيل وشارك فيه فاروق فلوكس بدرو “صبي العالمة” وقتها آثار الجدل ورجع ثاني وحدثت له مشاكل بسببه منها ما قاله محمد رمضان عنه وكان سبب في تراشق إبنه أحمد فاروق فلوكس مع رمضان، لكن فاروق فلوكس قال إنه قدم الدور في بداية شغله، وغير ندمان عليه لأنه بمجرد ما عرض عليه من وحيد حامد وافق دون تفكير.

فلوكس اعترف بإنه عمل الدور ببراعة لكن سبب له مشاكل كتيرة هو وابنه في الشارع وفي رجوعه لبيته، لأن في ناس افتكرت إن دي شخصيته الحقيقية، وهو ما اخذ وقت كبير لكي يقنعهم بإنه تمثيل.

قال أيضا إن إبنه تعرض لمواجهات مع زمايله في المدرسة بسبب الدور ده، واضطر يروح الفصل يكلم زمايل إبنه ويشرح لهم فائدة الدور وسر قبوله به.

فاروق فلوكس، درس الهندسة وكان نابغ فيها بدرجة كبيرة، وكان واحد من الفدائيين وشارك كفدائى متطوع فى حرب 56 وقعد 55 يوم مع الفدائيين دون علم أهله.

دخل عالم التمثيل عن طريق الفنان الراحل “أبو بكر عزت” لما رشحه لدور صامت فى مسرحية في الجامعة، وسمى بهذا الاسم ده “فلوكس” بسبب واحد صاحبه كان بيهزر معاه فقاله الاسم فاستمر معاه، وقال إن الشاعر الكبير أحمد رامى قاله إنه ده اسم نبات لا ينمو إلا فى المياه الراكدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى