فن و مشاهير

طلاق غريب..أسرار لاول مرة عن حياة آمال ماهر

تزوجت في سن مبكر وانجبت ايضا في سن مبكر..هذا جزء من الأسرار  الشخصية لحياة المطربة الكبيرة آمال ماهر التي شغلت الجمهور وكل منصات السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة بأخبار كثيرة سواء باختفائها او بقرار أعتزالها او بابنها “عمر” الذي حملها في إشارة منه إلى أن الابن هو الذي يحمل أمه حتى لا تقع!!

ماذا كشفت آمال ماهر عن حياتها الشخصية وما هي قصة زواجها الأول وماذا قالت عن حياتها الشخصية ؟…كل هذه الأسئلة سنتعرف على إجابتها من خلال الموضوع التالي فتابعونا.

المطربة آمال ماهر معروفة بجمالها وصوتها القوي زبسببه الجمهور اجبرها على عدم الاعتزال، ذلك فإن قرار عودتها تسبب في حدوث ضجة كبيرة جدا بين الجمهور المصري والعربي بشكل عام.

ألبوم آمال ماهر الجديد

آمال ماهر تحب جمهورها كثيرا ولذلك تفاعلت معه على خاصية ستوري، بحسابها الرسمي على (إنستغرام)، وكشفت بعض الأسرار منها أعمالها الفنية القادمة والتي ستكون من إنتاج شركتها الخاصة (Clever)، كما قالت بأن الألبوم الجديد سيكون باسم “حالة نادرة”.

آمال ماهر في حفل العلمين الاخير الذي حضره اثنين وزراء هما وزير الرياضة أشرف صبحي، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج.

تسببت آمال ماهر في جدل كبير عندما ظهرت صورة لها وأحد الشباب يحملها، فأراد الجمهور أن بعرف تفاصيل اكثر عنه وعن حياتها!

وأحد من المتابعين قال لـ آمال ماهر: “كلمينا شوية عن نفسك وعيلتك والحاجات السرية من حياتك؟”، لترد الفنانة على سؤال المتابع: “مش خفي ولا حاجة عندي أخ أصغر مني وأخ أكبر مني وابني ووالدتي وولاد أخويا ومرات أخويا ربنا يخليهم ليَّ”.

متابع تاني وجه له سؤالً قال لها: “بتسمعي المسلسلات التركي؟ لترد آمال بان آخر مسلسل شافته هو الحفرة لكن متابع تالت سبب لها أحرج لما سألوها عن طولها ووزنها ؟ لترد الفنانة بان طولها 176 سنتيمتر ووزنها 64 كيلوجرامًا”. ليرد المتابع ” بس” ؟ .

وعن الاكلات التي تحبها الفنانة ردت بانها حريصة على اكلها يكون معظمه صحي وبتعشق المكرونة البيضاء والفراخ المشوية”.

امال ماهر جاوبت على متابع رابع سألها عن ابنها عمر اللي كان شايلها بعد.حفل العلمين فقالت ده عمر ابني وكل حياتي عنده 18 سنة خلفته وهي عمرها 18 سنة وبتحس إنه كل حاجة في حياتها”.. بالمناسبة عمر ده ابن الملحن الشهير محمد ضياء الدين وده أول واحد اتجوزته آمال ماهر قبل تركى آل شيخ.

امال ماهر من مواليد 19 فبراير سنة 1985 بالقاهرة، واكتشفها محمد المليجي في إحدى الحفلات المدرسية، وعندما عشقت الغناء تركت الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وكانت انطلاقتها الفنية على ايد عمار الشريعي في مسلسل أم كلثوم.

أيضا آمال ماهر ارتبطت بالملحن محمد ضياء الدين لكن الغريب ان زواجها لم يستمر أكثر من عام واحد ، وأنجبت منه أبنها عمر، لترتبط بعدها بـ تركي آل شيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى