أخبار الرياضة

شاهد.. حكم مصري يستخدم المياه لحمايته من السحر

حكم مصري يستخدم المياه لحمايته من السحر

حكم مصري يستخدم المياه لحمايته من السحر، حيث رصدت قناة أون سبورت الحكم إبراهيم نور الدين قبيل انطلاق مباراة المقاولون العرب والمصري البورسعيدي، وهو يقوم برش المياه في بعض المناطق داخل الملعب اعتقادا منه أن ذلك الفعل سيحميه من “الأعمال”.

حكم مصري يستخدم المياه لحمايته من السحر

وكشفت قناة “أون سبورت” بعد نشر مقطع فيديو على فيس بوك، أن الحكم إبراهيم نور الدين قام بالطواف حول الملعب وإلقاء المياه بحجة “السحر” حتى تخرج المباراة بشكل طبيعي.

https://www.youtube.com/watch?v=pRiyCNp-184

أخبار تهمك

الإتحاد الدولي «يقتص» لإبراهيم نور الدين من فريق الفيصلي الأردني

صدق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على العقوبات التي أصدرها الاتحاد العربي لكرة القدم على فريق الفيصلي الأردني بعد تجاوز لاعبو وإداريو الفريق ضد الحكم إبراهيم نور الدين في البطولة العربية للأندية والتي أقيمت في مصر.

وكان لاعبوا وإداريو الفيصلي قد أعتدوا على الحكم إبراهيم نور الدين بالقول والفعل خلال نهائي البطولة العربية للأندية والتي فاز بها الترجي التونسي.

ونشرت صفحة النادي الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: يعتبر اللاعب موقوفا عن المشاركة في اي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة واحدة اعتبارا من 15 (أغسطس) 2017 لغاية 14 (اغسطس) 2018. يغطي هذا الايقاف، ضمن أشياء أخرى، كافة انواع المباريات ، بما في ذلك، المباريات المحلية والدولية والودية والمباريات الرسمية حول العالم.

وأشارت الصفحة أن الإيقاف يشمل كلًا من “معتز ياسين وبهاء عبد الرحمن وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة والليبي أكرم الزوي، إلى جانب الإداري سليمان العساف الموقوف لمدة عامين”.

وسبق للاتحاد الاسيوي أن عمم في وقت سابق هذه العقوبات ، لكنه تراجع عن ذلك بعد استئناف الفيصلي والاتحاد الأردني للقرار.

 

 

 

 

 

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى