آخر الأخبار

«رانيا يوسف» تشعل الانستجرام بصور أجازتها فى فرنسا وإنجلترا.. صور

نشرت الفنانة رانيا يوسف صور لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، لشارك بها جمهورها خلال استمتاعها بأجازتها في فرنسا وإنجلترا.

وتشارك الفنانة رانيا يوسف فى فيلم “أسوار عالية” الذى يلعب بطولته النجوم أحمد العوضى، ورانيا البحيرى، وندى بهجت، ومحمد عطية، إخراج هشام العيسوى، وإنتاج شريف مندور، وهو من تأليف أمل عفيفى، وإخراج هشام العيسوى، حيث صور المخرج ما يقرب من 75 % من المشاهد، ويستأنف التصوير خلال الأيام المقبلة.

حيث تجسد رانيا شخصية “مدمنة مخدرات”، وأحمد العوضى أحد “الديلر” فى الأحداث، حيث يتناول العمل مسار الثلاث طبقات المجتمعية فى الشارع المصرى ما بين غنى وفقير وطبقة متوسطة، فضلا عن تجارة المخدرات التى أصبحت متفشية فى المجتمع.

وفى سياق مختلف انتهت مؤخرا رانيا يوسف من تصوير مسلسلها “كأنه أمبارح”، والذى يعرض حاليا على شبكة قنوات osn، ويشارك فى بطولته أحمد وفيق، وأحمد خليل، وإسلام جمال ومحمد الشرنوبى، وخالد أنور، وهدى المفتى، ومجموعة من الفنانين، تأليف ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم ناعوم، وإخراج أكرم فريد.

وتأتي زيارة “رانيا” لباريس، خلال جولة ترفيهية تقضيها في العاصمة الفرنسية، ومن المقرر أن تعود إلى القاهرة قريباً لاستئناف نشاطها الفني.

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل “كأنه امبارح”، ويشاركها في بطولته أحمد وفيق، ومحمد الشرنوبي، وشيرين رضا، وأحمد خليل، ومحمد سليمان، وهدى المفتي، وخالد أنور، وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج حاتم علي.

شاهد أيضا:
شاهد|رد فعل حمادة هلال على وفاة طفلة بحفله الأخير.. فيديو

«ياسمين رئيس» تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة في مهرجان فابس التونسي.. صور

من بينهم هنيدي ورقم 4 مفاجأة.. أبرز مقدمي تترات رمضان 2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى