آخر الأخبار

مفاجأة.. أجايي خارج قائمة الأهلي للموسم الجديد.. وهذا اللاعب بديله

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قيد الجنوب إفريقي باكامتني مالامبي في قائمة الفريق بدلاً من النيجيري جونيور أجايي.

وكان باكاماني قريب جدًا من الرحيل عن النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ليس لضعف مستواه الفني ولكن بسبب اكتمال عدد اللاعبين الأجانب بقائمة الفريق الأحمر المحلية، ولكن جاءت إصابة جونيور آجايي لتقلب الأوضاع داخل القلعة الحمراء لصالح اللاعب الجنوب إفريقي.

وقال محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أنه تم الاستقرار على قيد باكاماني في قائمة الفريق المحلية بعدما كشفت الأشعة التي أجراها اجايي إصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة وحاجته لثلاثة أشهر ونصف على الأقل للتعافي منها.

وأضاف أنه لذلك السبب فضل الجهاز ضم باكاماني لقائمة الفريق في الموسم المقبل المكونة من 25 لاعبا، بدلًا من أجايي الذي سيتم قيده في قائمة الانتظار.

وتعرض أجاي لإصابة بالغة في صابونة الركبة في مباراة الأهلي وتاونشيب رولرز البوتسواني الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

وكان باكا قد انضم خلال الانتقالات الصيفية الماضية للنادي الأهلي قادمًا من نادي بيدفيست الجنوب إفريقي مقابل مليون و 400 ألف دولار، ولم يشارك بانتظام معظم فترات الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني السابق حسام البدري، على الرغم من الظهور المميز الذي كان يثبته في كل فرصة يحصل عليها.

شاهد أيضًا..

أحمد شوبير يفجر مفاجأة حول مفاوضات الأهلي لضم حسين الشحات

رسميًا.. المصري يتعاقد مع محمود حمد مدافع الإسماعيلي السابق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى