آخر الأخبار

بعد شيرين وحسام حبيب.. فنان شهير يفاجئ الجمهور بنبأ زواجه

فاجئ المطرب والفنان الشاب محمد قماح جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان زواجه، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة الشهير «إنستجرام».

وكتب محمد قماح عبر حسابه على «إنستجرام»: «بسم الله الرحمن الرحيم أصدقائي الأعزاء أزف إليكم بشرى سارة، وهي عقد قراني وزواجي مؤخرا بعد قصة حب طويلة، وكملت هذه القصة بزواجي من حبيبتي وشريكة عمري رودين. وانتظروا مفاجأة قريبا».

وكشف الفنان محمد قماح عن عقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهما، لافتا إلى أن هناك مفاجأة سيعلن عنها قريبا.

ولم يكشف الفنان محمد قماح عن هوية زوجته للجمهور، والتي تداول بعض محبيه صورها ومعلومات عنها، وهي فتاة سورية من خارج الوسط الفني وتعيش ما بين أبو ظبي والقاهرة، بعد اتمام دراستها بلندن، وتدعى رودين شاهين، وتمت خطبتها على محمد قماح العام الماضي بعد قصة حب كبيرة، ومن المتوقع ان يقيما حفل زفاف كبير خلال الفترة المقبلة.

ويُذكر أن محمد قماح هو مطرب شاب عرفه الجمهور من خلال برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي» الموسم الرابع، وفي البرنامج وصل إلى مرحلة النهائيات، وأشتهر بتأليف وتلحين عدد من الأغاني خلال فترة تواجده في المسابقة.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد قماح كانت أغنية «دلوعة»، وهي مزيج بين الخليجي والمصري، ومن إنتاج شركة مزيكا، وكان آخر ألبوماته «أحلى من اللي فات» الذي طرحه عام 2016، واحتوى على 10 أغان.

محمد قماح وزوجته
محمد قماح وزوجته
زوجة محمد قماح
زوجة محمد قماح
زوجة محمد قماح
زوجة محمد قماح

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى