آخر الأخبار

الأهلي يعلن استعادة نجم الفريق نهاية الموسم.. شاهد

أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، أن الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة المدير الفني، حسام البدري، قرر استعادة نجم الفريق المعار لسموحة السكندري، اللاعب ناصر ماهر، وذلك خلال انتقالات الصيف المقرر لها نهاية الموسم الجاري.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحات تلفزيونية له، أن اللاعب ناصر ماهر، سيعود إلى النادي الأهلي بعدما أثبت مهارته في رحلة إعارته لنادي سموحة السكندري، كما اكتسب العديد من الخبرات خلال الموسمين الماضيين.

الجدير بالذكر، أن اللاعب ناصر ماهر، خاض تجربة الاحتراف ضمن فترة اعارته لصفوف فريق بتروجيت، ومن ثم سموحة السكندري، ما اكسبه العديد من الخبرات خلال الموسمين الماضيين.

وعن لاعب الأهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري، فوزي الحناوي، أكد سيد عبد الحفيظ، أن اللاعب الشاب من العناصر المؤثرة ونراقبه مع زعيم الثغر، حيث يؤدي موسم جيد، وفي انتظار قرار الجهاز الفني باستعادته أو تمديد الاعارة.

وأكد أيضًا، أن الجهاز الفني يتابع عدد كبير من اللاعبين الشباب ضمن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وسيتم تصعيد اللازم من بينهم للانضمام للفريق الأول نهاية الموسم.

شاهد أيضا:

الأهلي يحصل على توقيع مدافع سموحة تمهيدًا لضمه في انتقالات الصيف

مصر المقاصة يبحث عن مدرب أجنبي وهذا الأقرب لتدريب الفريق

قبل مباراة ليفربول وبورتو.. جماهير البرتغال تستقبل محمد صلاح بالغناء «فيديو»

هاري كين يحطم رقم أسطورة ليفربول في دوري أبطال اوروبا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى