منوعات

شاهد| سيدة تفاجئ مذيعة على الهواء: «أشاهد الأفلام الإباحية بسبب زوجي»

تتضمن البرامج الحوارية أو الـ «توك شو» العديد من التساؤلات والمداخلات المثيرة للجدل، فهناك بعض المداخلات أو المواقف التي تحدث وتسبب ضجة على مواقع التواصل، ومن بين هذه المواقف، حكاية روتها سيدة على الهواء، وذلك عندما أوضحت أسباب مشاهدتها الأفلام الإباحية.

وأثارت السيدة الجدل باعترافها على الهواء مع الاعلامية مفيدة شيحة خلال برنامجها «الستات ما بيعرفوش يكذبوا»، المُذاع عبر فضائية «CBC» أنها تشاهد الافلام الإباحية، وأنها قد اعتادت مشاهدته هذه النوعية من الأفلام بسبب زوجها.

وأضافت السيدة خلال اللقاء نفسه مع الإعلاميتين مفيدة شيحة ومنى عبد الغني، إن زوجها مدمن للأفلام الإباحية منذ صغره، أن زوجها اعترف لها بهذا الأمر، ولكنه لا يزال يشاهد هذه المقاطع ولا يستطيع الاستغناء عنها رغم حبه لها.

ومن جانبها، علقت الدكتورة منى رضا أستاذ الطب النفسي بجامعة عين شمس، قائلة إنها لا تستطيع أن تجزم أن زوج المتصلة مدمن للأفلام الإباحية، لأن الإدمان في الطب له شروط وخصائص معينة.

ولكنها تستطيع أن تقول إنه اعتياد من الزوج لأنه كان حريصا على مشاهدة هذه الأفلام منذ صغره، مضيفة أنه على الزوج أن يفكر في زوجته التي يحبها بخاصة بعد أن ضحت من أجله وقامت بشيء لم تفعله في حياتها، ويحاول أن يتخذ هو الخطوة القادمة من أجلها ويتخلى عن هذه العادة.

وقد اثار هذا المقطع العديد من التساؤلات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع جدا، وانقسم مستخدمي تلك المواقع الى الجزء الناصح الذي قدم حلول للزوج حتى يتغلب على تلك الازمة الشديدة على حد تعبيرهم، بينما اتخذ الجزء الاخر الجانب الهجومي على افعال ذلك الزوج.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى