اخر الاخبارفن و مشاهير

أول لقطات من مكان قضاء أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري شهر العسل

يتابع الجميع الأنباء المتداولة بشأن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وخطيبته الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد إعلانهما الارتباط بشكل رسمي.

وفي أحدث ظهور لهما، قرر الثنائي الهروب من الحجر المنزلي وقضاء بعض الوقت بعيدا في ظل تلك الأجواء المتوترة، والتي تسيطر على البلاد بشكل كامل.

هل يساعد الشلولو في العلاج من فيروس كورونا.. حقائق وأسرار عن الشلولو

مايا دياب تفاجئ شيماء سيف بسؤالها عن وزنها.. وإجابة الأخيرة تصدمها (فيديو)

 

وكانت المفاجأة أن الثنائي نشرا عدة صور عبر خاصية القصص المصورة، تُبين وجودهما على متن يخت وسط البحر، كما نشرت ياسمين صبري مقطع فيديو لليخت وهو يسير بسرعة.

ووفق مصادر مقربة من الفنانة ياسمين صبري، فإن هذا اليخت قد يكون مكان قضاء شهر العسل بين الزوجين، خاصة في ظل ظروف توقف حركة الطيران عالميًا ونخاطر السفر إلى الخارج.

كان أبو هشيمة أعلن ارتباطه رسميا بياسمين صبري على أن يتم الاحتفال بالزواج في حفل كبير قريبا، كما كشف عمرو أديب خلال برنامجه «الحكاية» على قناة mbc مصر أن علاقة الثنائي بدأت قبل حوالي ثلاثة أشهر، وأنه وسيتم عقد القران خلال ثلاثة أشهر أي بعد رمضان».

وكان خبر خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري تصدر مواقع التواصل بقوة فور إعلان رجل الأعمال عن الأمر بنفسه، وذلك بعد أن نشر صورة عبر خاصية «ستوريز» ممسكاً بيد امرأة ترتدي خاتماً ماسياً، تعرف عليها الجمهور بأنه نفس خاتم الفنانة المصرية التي أطلت به في فيديو نشرته الشهر الماضي عبر حسابها على إنستجرام.

وأكد أحمد أبو هشيمة خبر ارتباطه بياسمين صبري وأن الخطوبة تمت في حفل عائلي، وحفل زفافهما سيكون قريباً لتخرج تقارير صحفية تشير إلى أن زواجهما سيكون بعد عيد الفطر.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]om

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق