آخر الأخبار

في مباراة للتاريخ.. ميسي يودع مونديال روسيا على يد الديك الفرنسي.. فيديو

نجح المنتخب الفرنسي بقيادة الغزال كليان مبابي، في تحقيق الفوز على المنتخب الأرجنتيني واقصاء ميسي ورفاقه من منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية.

وتفوق المنتخب الفرنسي على نظيره الأرجنتيني بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم على ملعب “كازان أرينا” ضمن منافسات دور الستة عشر، حيث سجل للديك لفرنسي كلًا من أنطوان جريزمان وبافارد ومبابي (هدفين)، بينما سجل للتانجو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وميركادو وسيرجبو أجويرو.

وافتتح منتخب فرنسا باب التسجيل بواسطة المهاجم أنطوان جريزمان في الدقيقة الثالثة عشر من خلال ركلة جزاء إثر خطأ ارتكب على اللاعب كيليان مبابي داخل منطقة العمليات ، وهي الركلة الثالثة عشرة لفرنسا في تاريخ كأس العالم ، وقد تم تسجيل 12 منها، ولكن سرعان ما تعادل منتخب الأرجنتين، عن طريق لاعبه أنخل دي ماريا قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 41 من خلال تسديدة صاروخية سكنت مرمى لوريس حارس فرنسا.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن منتخب الأرجنتين من تسجيل الهدف الثاني بواسطة جابرييل ميركادو بالدقيقة الثامنة والأربعين، بعددما حول تسديدة ليونيل ميسي داخل شباك المنتخب الفرنسي.

وقبل حلول منتصف الشوط الثاني سدد الظهير الأيمن الفرنسي بنيامين بافارد كرة صاروخية استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى الأرجنتيني في الدقيقة السابعة والخمسين ، معلناً عن ثاني أهداف فرنسا في هذا اللقاء.

وفي الدقيقة 64 استغل كيليان مبابي ارتباك في خط دفاع الأرجنتين وسدد من داخل منطقة الجزاء لتمر من تحت أيدي حارس الأرجنتين ويسجل الهدف الثالث، وبعد 4 دقائق، مرر لاعبي فرنسا عدة تمريرات لينفرد مبابي بحارس الأرجنتين ويسجل الهدف الرابع لصالح الديوك والثاني له.

وقبل دقيقتين على نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع ، سجل منتخب الأرجنتين الهدف الثالث عن طريق المهاجم سيرجيو أجويرو من كرة رأسية ، لينتهي هذا اللقاء بفوز مستحق للمنتخب الفرنسي الذي سيلعب أمام الفائز من المباراة التي ستقام اليوم بين منتخب أوروجواي أمام منتخب البرتغال.

شاهد أيضًا..

مفاجأة مدوية.. رينارد يعتذر عن الاستمرار مع المغرب ومنتخب مصر في الصورة

مصدر بالإسماعيلي يكشف حقيقة تعاقد الدراويش مع عصام الحضري

مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك الأولية.. استبعاد 8 وتواجد شيكابالا وعلي جبر !

مفاجأة.. تريزيجيه يؤكد انتقاله لهذا النادي

مفاجأة.. الكشف عن الأسماء المستبعدة من المنتخب الوطني بعد الخروج من المونديال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى