آخر الأخبار

طه إسماعيل يوجه انتقادات لاذعة لهيكتور كوبر بسبب قائمة المونديال «عار!»

علق نجم النادي الأهلي السابقن والمحلل الرياضي الحالي، طه إسماعيل، على اختيارات المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، للاعبين في القائمة النهائية للفراعنة المقرر المشاركة بها في مونديال روسيا 2018.

وأشار شيخ المدربين الكابتن طه إسماعيل، أن القائمة فقيرة للغاية وفي حاجة ماسة للاعب حسين الشحات، مؤكدًا بأنه من العار على أي مدرب وعلى الجهاز الفني بأكمله عدم اختيار هذا اللاعب للمشاركة في مونديال روسيا بعد الأداء المتميز الذي قدمه مؤخرًا.

وأضاف طه إسماعيل أيضًا، أن الجميع يعلم من الـ 11 لاعب المقرر لهم خوض مواجهات المونديال في دور المجموعات، مشيرًا بأن المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر “عقيم” وليس لديه أي فكرة حول التجديد وإنعاش مراكز الفريق بلاعبين جدد وشباب أكثر حيوية من الذين يعتمد عليهم دائمًا.

شاهد أيضا : رضا عبد العال يسخر من القائمة النهائية للفراعنة.. «رايحين مونديال ولا دورة رمضانية!»

جدير بالذكر، ان قائمة منتخب مصر المقرر لها المشاركة في مونديال روسيا 2018 تضم :

في حراسة المرمى : عصام الحضري، شريف إكرامي، محمد الشناوي.

في الدفاع : علي جبر، أحمد حجازي، سعد سمير، أيمن أشرف، أحمد المحمدي، عمر جابر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمود حمدي.

في الوسط : طارق حامد، محمد النني، سام مرسي، عبد الله السعيد، محمود عبد الرزاق شيكابالا، محمود حسن تريزيجيه، رمضان صبحي، عمرو وردة.

في الهجوم : محمد صلاح، محمود عبد المنعم كهربا، مروان محسن.

فيما وتم استبعاد 6 لاعبين نهائيًا من معسكر الفراعنة وهم: ” محمد عواد ومحمود عبد العزيز وعمرو طارق وكريم حافظ وأحمد جمعة وأحمد حسن كوكا “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى