فن و مشاهير

إليسا تكشف سبب حرمانها من الأمومة إلى الأبد

كشفت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا ، عن السبب وراء حرمانها من الأمومة والإنجاب، وذلك خلال حلقتها مع الإعلامي اللبناني مارسي غانم، ببرنامجه «صار الوقت» عبر قناة MTV اللبنانية.

حيث أكدت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا، خلال حلقتها مع الإعلامي اللبناني مارسي غانم، ببرنامجه «صار الوقت» عبر قناة MTV اللبنانية، بأنها أصبحت محرومة من الأمومة والإنجاب بسبب مرضها والعلاج الهرموني الذي تعاطته لفترة طويلة من الوقت.

حيث قالت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا، خلال حلقتها مع الإعلامي اللبناني مارسي غانم، ببرنامجه «صار الوقت» عبر قناة MTV اللبنانية، إنها لا تمانع أن يكون لديها طفل بالتبني إذا تزوجت، موضحة أن مفهوم الأمومة لديها مختلف.

وأوضحت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا، خلال حلقتها مع الإعلامي اللبناني مارسي غانم، ببرنامجه «صار الوقت» عبر قناة MTV اللبنانية، أنها ترى أن الأم هي التي تربي وتعلم وتكبر وليست التي تنجب على الإطلاق.

وأضافت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا، خلال حلقتها مع الإعلامي اللبناني مارسي غانم، ببرنامجه «صار الوقت» عبر قناة MTV اللبنانية، أن هناك الكثير من الأباء والأمهات ينجبون ويهملون أبنائهم ويتركونهم مشردين، مشيرة إلى أن هؤلاء لا يستحقون أن يكونوا أباء ولا أمهات.

يذكر أن، تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك”، منذ أسابيع قليلة، أخبار بشأن وفاة الفنانة المطربة اللبنانية إليسا في حادث سير خطير.

واستنكرت الفنانة المطربة إليسا ماتداول من أخبار في الساعات القليلة الماضية حول وفاتها في حادث سير خطير، وردت عليها بتغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر».

حيث قالت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا، في تغريدتها: «شائعات غبية في كل مكان، أنا بخير والحمد لله، لا حادث ولا وفاة، توقفوا عن نشر الأخبار الوهمية»، وأنهت كلامها بقولها: «أمسكوا الخشب»، في إشارة منها إلى خوفها من الحسد.

‎يذكر أن، الفنانة المطربة إليسا كانت أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدى وتعافيها تماما منه عبر أحدث مقطع فيديو كليب لها والذى يحمل عنوان ”إلى كل اللى بيحبونى” وحظى هذا الفيديو كليب بنسبة مشاهدة عالية جدا بلغت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين عبر موقع الفيديوهات ”يوتيوب”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى