آخر الأخبار

رسميًا.. مانشيني مدربًا لمنتخب إيطاليا

اعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم رسميًا تعيين المدرب الايطالي روبرتو مانشيني في منصب المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، خلفًا لجيامبيرو فينتورا.

وكان الاتحاد الإيطالي قد أعلن إقالة جيامبيرو فينتورا من تدريب الاتزوري عقب الفشل المدوي في بلوغ نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا 2018، لحساب المنتخب السويدى في مباراة الملحق التي جمعت المنتخبين، وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

و أصدر اتحاد الكرة الإيطالي، بيانا رسميا أعلن فيه توقيع مانشيني على العقود بعدما فسخ عقده مع ناديه السابق زينيت سان بطرسبرج الروسي بالتراضي بين الطرفين .

وأكد البيان أن مانشيني سيُقدم لوسائل الاعلام الايطالية كمدرب للمنتخب الإيطالي، في مؤتمر صحفي، يقام في تمام الساعة 12.00 ظهر اليوم الثلاثاء

و تواجد مانشيني في العاصمة الايطالية روما اليوم من اجل اكمال المفاوضات و تمت الصفقة بنجاح بين الطرفين ليصبح مانشيني المدرب القادم للأتزوري .

وسيتولى مانشيني المدرب السابق لأندية إنتر ميلانو ومانشستر سيتي الإنجليزي وجالاتا سراي التركي، المهمة مع المنتخب الإيطالي فورًا عقب تقديمه لوسائل الإعلام، حيث يخوض الأتزوري مواجهة ودية أمام منتخب السعودية يوم 28 مايو الجاري، في إطار استعدادات “الأخضر” السعودي للمونديال الذي سيخوضه ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات روسيا، صاحبة الأرض، ومصر وأوروجواي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن عن المدير الفني الجديد خلفًا لأوناي إيمري

الأهلي يكشف حقيقة التفريط في صالح جمعة ومارسيلو بالإضافة لـ 20 مليون من أجل ضم محمد حمدي

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن عن أولى صفقاته الصيفية.. صورة

عدلي القيعي يكشف ماذا قال له الكابتن محمود الخطيب عن هدف صلاح محسن في أياكس

تصريح مثير من رامي صبري يكشف اقترابه من الانضمام للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى