آخر الأخبار

احتفال جنوني من رئيسة كرواتيا بعد التأهل لقبل نهائي المونديال.. فيديو

احتفلت كوليندا جرابار كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا، على طريقتها الخاصة بفوز منتخب بلادها على نظيره الروسي وتأهله للدور قبل النهائي لنهائيات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية.

وحقق المنتخب الكرواتي الفوز على نظيره الروسي بنتيجة (4/3) عن طريق ركلات الترجيح التي لجأ لها المنتخبان بعد التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت مساء اليوم في الدور ربع النهائي من كأس العالم، وذلك قبل أن يتعادلا أيضًا بنفس النتيجة في الوقت الإضافي.

ونشرت جرابار كيتاروفيتش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو لها وهي تحتفل بطريقة جنونية رفقة لاعبي المنتخب الكرواتي داخل غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة.

وكانت كوليندا جرابار كيتاروفيتش، قد حضرت المباراة في الملعب، حيث تواجدت في المقاعد المخصصة للشخصيات الهامة وكبار الزوار، رفقة جيانو انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ورئيس الوزراء الروسي.

ولم تكن تلك المباراة هي الأولى التي تحضرها رئيسة كرواتيا في الملعب، حيث سبق وان تواجدت بين الجماهير، بعيدًا عن الشكليات الدبلوماسية، لتشجيع منتخب كرواتيا في مباراة ثمن النهائي أمام المنتخب الدنماركي، التي حقق فيها رفقاء مودريتش فوز عصيب بركلات الترجيح، والتأهل لدور الثمانية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب كرواتيا نظيره الانجليزي، يوم الأربعاء وفي حالة انتصاره سيضرب موعدا مع الفائز من مواجهة فرنسا أمام بلجيكا في نهائي الحلم، نهائي كأس العالم.

شاهد أيضًا..

بالتفاصيل.. كواليس اجتماع حازم إمام مع رينارد في فرنسا

الأهلي يتحرك لضم كهربا بعد استبعاده من القائمة الأولية للزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى