فن و مشاهير

السبت المقبل موعد عزاء محسنة توفيق.. وتشييع الجثمان وسط غياب النجوم

أكد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، أن عزاء الفنانة الراحلة محسنة توفيق، سوف يكون يوم السبت المقبل، بمسجد عمرو مكرم في ميدان التحرير.

وقد شهد تشييع الجثمان غياب تام من قبل الوسط الفني، ما عدا الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلسة، بالإضافة غلى سلوى محمد علي.

يذكر أن الفنانة الراحلة محسنة توفيق وافتها المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز 80 عامًا، وهى من مواليد عام 1939

وتواجدت الفنانة الكبيرة محسنة توفيق فى أسوان فبراير الماضى، حيث تم تكريمها ضمن فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان الذى يترأسه السيناريست محمد عبد الخالق، ويديره الكاتب الصحفى حسن أبو العلا، كما تم تكريم النجمة منة شلبى، ويعد هذا الظهور الأخير لها بالوسط الفني.

وقد شاركت محسنة في ثورة 25 يناير 2011، وزعمت في إحدى الندوات التي أقامها مهرجان أسوان أنها “استبعدت من المشاركات في الأعمال التلفزيونية بسبب مواقفها السياسية”. وأضافت: “طُلب مني تغيير مواقفي السياسية، لكنني لم أفعل، فقد كنت دائماً أسأل نفسي عن سبب تظاهر العمال والطلبة منذ أن كنت صغيرة، وعرفت أنهم عانوا من الضغط والكبت وسوء المعيشة، وظلت حكايات كتلك تلازمني في حياتي ودائما أنظر إلى الظروف والأوضاع وآخذ بالأسباب.

أخبار متعلقة:
«تحرش و مخدرات وسرقة»..اشهر النجمات اللاتي قمن بدور «ضابطات» في مجال الفن
بالصور..15 لقطة من عزاء الفنان الراحل محمود الجندي بحضور عدد كبير من النجوم
هشام عباس يتصدر جوجل بعد صور عزاء والدته التي أثارت غضب نشطاء مواقع التواصل

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى