أخبار الرياضة

قبل مواجهة وفاق سطيف المرتقبة.. الأهلي يكشف حقيقة إصابة ساليف كوليبالي مع منتخب مالي

كشف محمد يوسف المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القائم بأعمال مدير الكرة، حقيقة إصابة المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق الأحمر مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد تداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول إصابة ساليف كوليبالي مع منتخب مالي الذي يستعد لمواجهة بوروندي ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون خلال شهر يوليو من العام القادم لحساب المجموعة الثالثة التي يتصدرها المنتخب المالي بعد مرور ثلاث جولات برصيد 7 نقاط.

وقال محمد يوسف في تصريحات صحفية أنه لا صحة لما تردد حول تعرض ساليف كوليبالي لإصابة مع منتخب مالي قبل مواجهتهم المقبلة أمام بوروندي.
وأوضح انه تواصل مع اللاعب الذي أكد له سلامته وانه لا يعاني من أي إصابات، سيعود في الموعد المحدد له مسبقًا للإنتظام مع الفريق قبل سفر البعثة للجزائر لمواجهة وفاق سطيف المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

وكان محمد يوسف قد رفض في وقت سابق أن يلحق كلًا من المغربي وليد أزارو وساليف كوليبالي ببعثة الفريق في الجزائر عقب نهاية مبارياتهما مع منتخبي بلادهما، وأكد على الثنائي ضرورة العودة والسفر مع البعثة من القاهرة.

وجاء قرار المدرب العام للوقوف على الحالة البدنية والفنية للاعبين ودراسة مدى حاجتهما للتأهيل البدني قبل المواجهة المرتقبة والسفر مع بعثة الفريق من القاهرة للحفاظ على درجة تركيز واحدة لجميع اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود والتأهل للدور النهائي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في العاشرة من مساء يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري بتوقيت القاهرة على ملعب “8 مايو” بالجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي قد أهدر فوزا كبيرًا كان في المتناول على الفريق الجزائري في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام الدولي واكتفى بهدفين نظيفين حفظا له الكثير من الحظوظ للتأهل للنهائي، حيث بات الوفاق مطالبًا بتحقيق الفوز على المارد الأحمر بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة التأهل للدور النهائي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى