آخر الأخبار

أغنية فرنسية ومحل ملابس بإسمه.. أبرز مظاهر حب «محمد صلاح» في أوروبا «فيديو»

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح، ظاهرة العام الجديد، بعدما تعددت الوسائل المختلفة لجماهير وعشاق ليفربول في كافة أنحاء أوروبا للتعبير عن محبتهم الشديد للاعب المصري ونجم الريدز محمد صلاح.

حيث قرر أصحاب أحد المحلات الشهيرة التي تقوم ببيع الملابس الرياضية الخاصة بنادي ليفربول والكائن في مدينة ليفربول، لتغيير أسم واجهة المحل تمامًا إلى أن يصبح يحمل اسم اللاعب المصري محمد صلاح، كما قام أصحاب المحل بوضع صورة اللاعب وهو ساجد في لقطة من إحدى مباريات صلاح مع ليفربول.

كما زين أصحاب الاستوري الخاص بفريق ليفربول، اليافطة المعلقة على المحل، فكتبوا عليها : ” محمد صلاح أحرز 30 هدفًا في مختلف المسابقات، الفرعون المصري محمد صلاح “.

على الجانب الأخر، انتشرت أغنية جديدة تم غنائها خصيصًا للنجم المصري محمد صلاح باللغة الفرنسية، وحملت اسم ” من نيبال إلى بنما الجميع يتحدث عن صلاح “، ليعبر المشجع الفرنسي عن مدى حبه للنجم المصري محمد صلاح بها.

ويشار إلى أن محمد صلاح نجح في الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفًا، بجانب إحرازه 7 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، ويقترب محمد صلاح من حصد جائزة الحذاء الذهبي بعد تصدره قائمة هدافي الدوريات الخمس الكبار.

شاهد أيضا:

بعد تألقه أمام البرتغال.. عملاق تركيا يقترب من ضم تريزيجيه في انتقالات الصيف

ليفربول يكشف بطريقة غير مباشرة عن رحيل محمد صلاح في انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى