“الرداد” ينطلق في تصوير أولى مشاهد “الزوجة الـ18”

انطلق النجم حسن الرداد، صباح يوم الثلاثاء، في تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد “الزوجة الـ18″، والذي قام بالإشراف على كتابته أمين جمال، ومن تأليف خالد أبو بكر، وليد أبوالمجد، محمد أبو السعد.

ومن المفترض عرض مسلسل “الزوجة الـ18” خلال السباق الرمضاني المقبل، لذلك شهد الأسبوعان الماضيان تحضيرات مكثفة من قبل القائمين على المسلسل خاصة وأنه تم الإعلان عن دخوله المنافسات الرمضانية في وقت ضيق.

ويعد عنوان المسلسل “الزوجة الـ18″ الاختيار الثاني بعد أن كان يحمل اسم ” الابن الـ13″، ويشارك في المسلسل نخبة كبيرة من النجوم مثل، شيماء سيف، وهيدي كرم، وناهد السباعي، وسلوى خطاب، وإيناس كامل، والنجم الكبير بيومي فؤاد،  إضافة إلى محمد البزاوي، ومحمود الليثي، وكوكي، وأية سماحة.

يذكر أن النجم حسن الرداد خاض السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “عزمي وأشجان”، وشاركته البطولة زوجته الفنانة إيمي سميرغانمـ إلى جانب مجموعة من النجوم من بينهم، رجاء الجداوي ونسرين أمين، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، وبيومي فؤاد، والنجمة الشابة مللك قورة، فضلا عن مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محيي، ومحمد محمدي، وإخراج إسلام خيري.

هالة القاضي



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock