اخر الاخبارفن و مشاهير

السعودية تتبرأ من منح سمية الخشاب ختم الرسول صلى الله عليه وسلم

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً حاد على الفنانة سمية الخشاب، وذلك بعد تداول صور تكريها من جمعية سعودية وإهدائها ختم الرسول صلى الله عليه وسلم.

سمية الخشاب تثير غضب السعوديين

الأمر الذي رفضه الكثيرين وحتي السعوديين على موقع “تويتر” وعبروا عن غضبهم، خاصة وان التكريم منسوب للملكة العرية السعودية، ولكن جمعية المنتجين والموزعيين السعوديين احتفت به عسمية على صفحتها ب”فيس بوك” قائلة : ” مساء الخير حبايبي مجسم ختم نبي الله محمد عليه افضل الصلاة والسلام شكرًا المملكة وسام علي صدري”.

 

تكريم سمية

وتشغل “سمية” منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن في الجمعية، وتمثلت مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية التي وصلت إليها خارج المملكة من خلال منظور عيون خارجية.

السعودية تتبرأ من منح وسام الرسول

ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل نفت الكثير من الجهات السعودية وعلى رأسها ملتقي المراة السعودية الذي أصدر بيان ينفي فيه منح سمية الخشاب وسام الرسول، مؤكدين أن مشاركتها بملتقي المرأة الثالث جاءت بناءُ على خطاب تلقته اللجنة من جمعية “مصريون في حب الخليج” بطلب مشاركتها.

وجاء رد ملتقى المرأة ليقابل موجة الغضب عبر مواقع التواصل، حيث مغردون سعوديون التكريم عملا استفزازيا، متسائلين في الوقت ذاته عن علاقة الخشاب بالمرأة السعودية.
  تدوينة السعوديين
سمية الخشاب

سمية الخشاب المثيرة للجدل

لم يلبث يوم ونجد سمية الخشاب تثير الجدل من جديد، خاصة بعد طلاقها من احمد سعد وظهورها في جلسات تصوير، وسفرها للملكة العربية السعودية للتكريم من جمعية نسائية لعد اغنتيها الجديدة “بتستقوي” والتي تشرح العنف ضد المرأة.

موضوعات تهمــك

هاذا ما فعلته سمية الخشاب بعد طلاقها من أحمد سعد

يبدو أن طلاقها من أحمد سعد، كان بمثابة طوق النجاة الذي خرجت منه سمية، وتسبب في ظهورها الإعلامي الكثير هذه الفترة ، الذي لم نعتاد عليه، خاصة بعد إطلالتها الأنيقة وظهورها المميز .

فظهرت بعد الطلاق مباشرة بأحدث جلسات تصوير تبدو فيها اصغر سناً، وحضورها الكثير من المناسبات وبعد كل ظهور لها  تشارك جمهورها بأناقتها. لمشاهدة الصور أضغط هنـــــــا

موضوعات متعلقة :-

بعد طلاقها من أحمد سعد.. سمية الخشاب تسافر إلى السعودية

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق