آخر الأخبار

شاهد| أخر صورة لـ «مديحة يسري» قبل تدهور حالتها الصحية ودخولها في غيبوبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة القديرة “مديحة يسري” والشهيرة بـ “سمراء النيل”، وذلك بعد أن تدورت حالتها الصحية ومن ثم دخلت العناية المركزة بمستشفى القوات المسلحة للعلاج الطبيعي بمنطقة العجوزة بعد إصابتها بالغيبوبة.

ومن جانبها، أدلت سهير ، مساعدة مديحة يسري ببعض لتصريحات الصحفية، التي قالت فيها: أنها أصيبت في الأيام الماضية بالتهابات في المثانة، وتم تغيير القسطرة، وتدهورت حالتها، مشيرة إلى أنها ارتفعت درجة حرارتها لتصل إلى أربعين درجة، ولم تنجح الوسائل التي تعمل على تخفيض الحرارة بأي نتيجة، سواء بالخافض أو الكمادات، لافتة إلى أن وجهها تورم، ودخلت في غيبوبة.

وأوضحت سهير أنها تواصلت مع الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، والذي ساعدها في نقلها لمستشفى مصر الدولي، لوضعها في العناية المركزة، وبصحبتها حاليًا حفيد شقيقها وابن شقيقها، مؤكدة أن مديحة كانت ترغب في نقلها لمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، حيث تشمل الرعاية التي تحتاج إليها.

أخر صورة لـ «مديحة يسري» قبل تدهور حالتها الصحية
أخر صورة لـ «مديحة يسري» قبل تدهور حالتها الصحية

شاهد أيضا..

شاهد| لطفي لبيب يجلس على كرسي متحرك والسبب صادم!

شاب يطلق زوجته في ليلة الدخلة والسبب صادم!

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى