بالصور.. اعتقال المطربة منى مجدي بسبب «ملابسها الفاضحة» في أخر حفلاتها

قامت الأجهزة الأمنية في السودانن بإلقاء القبض على المطربة منى مجدي ، بسبب إرتدائها بنطلون أثناء إحياء حفل غنائي، وذلك بعد انتشار الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبار ملابسها مخالفة القانون الخاص بالملابس الفاضحة.

وكانت شرطة النظام العام في العاصمة السودانية الخرطوم، قد حررت محضرًا ضد الفنانة الشابة منى مجدي، باعتبار ملابسها مخالفة القانون الخاص بالملابس الفاضحة والصور التي انتشرت الأسبوع الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لما ورد في العديد من المواقع والصحف السودانية ومنها «باج نيوز».

لمطربة السودانية منى مجدي

لمطربة السودانية منى مجدي

لمطربة السودانية منى مجدي

لمطربة السودانية منى مجدي

وفقاً للمادة 152 من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991، باعتبار ملابس الفنانة منى مجدي، مخالفة للقانون الخاص بالملابس الفاضحة والصور التي انتشرت الأسبوع الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تثبت أنها ملابس فاضحة.

وكانت المطربة الشابة منى مجدي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار صور لها وهي ترتدي بنطلون مثير، خلال حفل أقامته مؤخراً بمول «سيتي بلازا» في الخرطوم.

وقالت العديد من المواقع والصحف السودانية إن الشرطة أوقفت منى مجدي يوم الخميس الماضي 18 أكتوبر، قبل أن تفرج عنها بالضمان العادي، قبل تقديمها لمحكمة النظام العام شرق الخرطوم وذلك الأحد 21 أكتوبر.

يُذكر أن توقيف الطالبة في كلية الموسيقى والدراما، الفنانة الشابة منى مجدي، أسفر عن تعاطف نشطاء معها، كما أبدى حزب «المؤتمر» تعاطفه معها، مدينًا قرار التوقيف، ومعتبرًا ذلك «تعديًا على الحريات».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock