آخر الأخبار

هيئة المترو تعلن غلق محطة المرج الجديدة لمدة 5 أشهر.. تعرف على الموعد!

قررت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، والهيئة القومية للأنفاق، غلق محطة المرج الجديدة لمدة 5 أشهر ، وذلك بالتنسيق مع محافظة القاهرة والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو ولمدة 5 أشهر، وذلك استكمالا لخطة التطوير التي بدأتها الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، في النهوض بمستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب وتخفيف المعاناة عن ركاب محطة المرج الجديدة نظرًا لما تعانيه المحطة من تكدس شديد لركاب المترو.

أسعار اشتراكات مترو الأنفاق
أسعار اشتراكات مترو الأنفاق
وأكد أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، أن غلق المحطة يأتى ضمن أعمال التطوير التى تستهدف ازدواج المسافة ما بين محطتي المرج القديمة / المرج الجديدة بهدف تقليل زمن التقاطر بين المحطتين ليكون 3.5 دقائق بدلا من 10 دقائق.

وأشار عبد الهادى إلى أنه تزامنًا مع ازدواج المسافة ما بين المحطتين، جار الانتهاء من تحويل محطة المرج الجديدة من محطة سطحية إلى محطة علوية مزودة بسلالم متحركة ومصاعد كهربائية لخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن، مؤكدا أنه سيتم غلق المحطة حتى تتمكن الشركات المنفذة من إنهاء أعمال التشطيبات النهائية بمحطة المرج الجديدة وتجهيزها لاستقبال جمهور الركاب.

وأضاف المتحدث الرسمي للمترو، في بيان صحفي، اليوم، أنه تم التنسيق مع محافظة القاهرة لتوفير وسائل نقل عام بين المحطتين أثناء فترة التوقف تسهيلًا على جمهور الركاب.

وتهيب إدارة شركة المترو بالمواطنين التعاون معها بما تم التنويه عنه من أجل الانتهاء بشكل سريع من كافة الأعمال بالمحطة وحتى يتسنى للشركة تقديم خدمة مميزة يشعر بها جمهور الركاب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى