فن و مشاهير

حسن حسني ينهار من البكاء عند تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي..فيديو

كرم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الفنان الممثل القدير حسن حسني على مشواره الفني الطويل العظيم، وتم منحه جائزة فاتن حمامة عن مجمل مشواره الفني الجميل.

حيث قال الفنان الممثل القدير حسن حسني عقب تكريمه، إنه سعيد بما قام به مهرجان القاهرة السينمائي وسعيد أيضا بتكريمه قبل مماته، معلقا “شكرا لـ رئيس المهرجان محمد حفظي وجميع القائمين على المهرجان”.

كما اختار المنتج محمد حفظي الفنان الممثل ماجد الكدواني لتقديم الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائى الدولي، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء.

حيث ظهر الفنان الممثل سمير صبري خلال بداية الحفل وقام بتقديم معظم دورات مهرجان القاهرة السينمائي، وسلم تقديم المهرجان للفنان الممثل ماجد الكدوانى لتقديم الدورة الأربعين.

فقام الفنان الممثل ماجد الكدواني بتقليد الفنان الممثل سمير صبري وقام بغناء أغنية “سكر حلوة الدنيا سكر” فى حفل الافتتاح للدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائى الدولي، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء.

كما قال الفنان الممثل ماجد الكدواني خلال حفل الافتتاح أنه شرف عظيم له تقديم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأنه شرف كبير لا يستحقه على الإطلاق

يذكر أن، فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائى أنطلقت في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، تلك الدورة التي يترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استعدت بشكل خاص لاستقبال هذا الحدث بإنشاء مسرح خاص تم تدشينه أمام المسرح الكبير لاستقبال فعاليات المهرجان، التي تستمر على مدار ٩ أيام، وبحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى