أخبار الرياضة

عقوبة غريبة.. قرار من مرتضى منصور بشأن «سيدات سلة» الزمالك

تصدرت قصة تسريح فريق سيدات كرة السله بنادى الزمالك صفحات السوشيال ميديا، حيث قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تسريح فريق سيدات كرة السلة بالنادي بعد النتائج السلبية الي حققها الفريق خلال الموسم الجاري قائلا مرتضى منصور : “الزمالك قرر رحيل فريق السلة للسيدات، حيث من الأفضل أن يعملن في المطبخ، وهذا الأصلح للنادي، من أجل توفير سيولة مالية”

واستقر مسئولو نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور على تصعيد فريق 18 سنة للعب بدوري الكبار واستكمال الموسم بعد خسارة فريق السيدات 122/55 أمام الأهلي.

وأطلق مرتضي منصور عدة تصريحات عن هذه القصة حيث قال فى مرتضى منصور فى تصريحات تلفزيونية : ما حدث من لاعبات سلة الزمالك لا يليق بتاريخ النادي وأضاف «منصور» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: «ما حدث في مباراة أول أمس لا يليق بتاريخ نادي الزمالك العريق، وفريق السلة للسيدات لم يكن على قدر المسؤولية، لهذا مجلس الإدارة بالنادي قرر إلغاء فريق كرة السلة بالنادي بعد هزيمته الكبيرة أمام الأهلي في بطولة دوري السوبر».
واستكمل مرتضى منصور خلال حديثه : استغنينا عن فريق السلة للسيدات بنادي الزمالك وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً «استغنينا عن فريق السلة للسيدات بنادي الزمالك، لأنهم لا يستحقون البقاء في النادي بعد الخسارة بنتيجة 122 – 52».
وأكد: “سوف نخوض المنافسات بفريق 18 عاما”، مضيفا: هناك أيضًا فريق كرة ماء تحت السن قمنا بتسريحه، نادي الزمالك نادي بطولات وسنوفر المال لألعاب أخرى مثل اليد والطائرة والسلة”.

وكان قد تعرض فريق كرة السلة سيدات بنادي الزمالك للخسارة أمام الأهلي بنتيجة 122-52، في المباراة التي أقيمت على صالة الفريق الأحمر بالجزيرة الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري السوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى