آخر الأخبار

شاهد| شيرين تثير غضب جمهورها بوصلة رقص في أحضان حسام حبيب

نشرت شام نجلة الفنانة السورية اصالة نصري عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مقطع فيديو ترقص من خلاله مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وظهرت في الفيديو الفنانة شيرين عبدالوهاب تؤدي وصلة رقص برفقة شام الذهبي نجلة الفنانة اصالة نصري، على أنغام أغنية «يا حبيبي»، والتي غنتها مع زوجها حسام حبيب.

Yaaa habibiiii ????

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

وفي نهاية الفيديو احتضنت الفنانة شيرين عبدالوهاب زوجها المطرب حسام حبيب، إلا أن الفيديو تسبب في موجة من الغضب، حيث انتقدها البعض موضحين أن هذه الحالة لا تتناسب مع وفاة والدها التي لم يمر عليها فترة طويلة.

وقالت بسنت جمال: «هيا مش ابوها لسه ميت باين ملها عامله كدا ليه»، فيما قالت «redrose» ماقلناش تروح تلطم… وتبكي بس فعلا ابوها لسه متوفي ماينفغش تعمل كده… على الأقل تختفي شوي عن الاعلام , ده انا اختي كان عندها كلب ومات حزنت عليه يجي 4 شهور وماكانتش حتى تصور سناب هههههه واحنا ساعات نهزر معاها نقولها خلاص كفايه حزن ده لو كنتي مجوزه مش حتحزني على جوزك كده ههههه !! تقعد تتخانق معانا».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى