فن و مشاهير

بالصور.. أول لقاء تلفزيوني لبسمة بعد انفصالها من حمزاوي

شاركت الفنانة بسمة جمهورها بصورة لها خلال تسجيلها لحلقة برنامج تلفزيني على إحدى القنوات، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وأعربت الفنانة بسمة على سعادتها بإجراء اللقاء مع المذيعة سارة دندراوي، حيث علقت على الصورة قائلة:” فكرة الرد من غير تفكير بجد بتطلع من الواحد حاجات يمكن مكانش واخد باله منها .. استمتعت بفقرة 25 سؤال مع سارة دندراوى”.

وقد انفصلت بسمة عن زوجها السياسي عمر حمزاوي أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية، ومنذ حدوث الطلاق لم تظهر على خلال الفترة الماضية، ولم يمر على الانصال سوى أسبوعين.

وقد أنجبت من علاقة الزواج التير تربطها بحمزاوي طفلة واحدة تدعى نادية، في حين أكدت بسمة خبر الانفصال عن زوجها السابق من خلال حذف الصور التي تجمعهما سويا، من حسابيها على “انستجرام” و”فيس بوك”، والتى سبق أن نشرتها فى السنوات الماضية خلال فترة زواجهما.

يذكر أن الفنانة بسمة من أشهر الفنانات في الوطن العربي ولها العديد من الأعمال الفنية الناجحة، ويعد مسلسل “نصيبي وقسمتك” آخر تجاربها في الدراما التلفزيونية حيث ظهرت كبطلة لإحدى الحكايات التي يرويها العمل الدرامي الذي نجح خلال الفترة الأخيرة.

أخبار متعلقة:
هذه حقيقة انفصال بسمة وعمرو حمزاوي
“الطلاق رزق” بالفيديو سمية الخشاب تكشف سبب انفصالها عن أحمد سعد واعتدائه عليها
غادة عادل تكشف تفاصيل انفصالها عن مجدي الهواري..والسبب صادم!


قد يعجبك ايضا

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق