فن و مشاهير

بالصور..هنا شيحة تحتفل بعيد ميلادها برفقة زوجها أحمد فلوكس في سهرة رومانسية

قامت الفنانة الممثلة هنا شيحة بالاحتفال بعيد ميلادها برفقة زوجها الفنان الممثل أحمد فلوكس، وذلك مساء يوم الثلاثاء الماضي 25 ديسمبر، في حفل كبير أقيم في أحد أماكن السهر الكبرى، بحضور الكثير من الأقارب والأصدقاء.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة هنا شيحة خلال الحفل بإطلالة سوداء ساحرة، وشهد الحفل حضور زوجها الفنان أحمد فلوكس، وشقيقتيها رشا ومايا، والفنان آسر ياسين وزوجته، والفنان أمير شاهين، والفنان فراس سعيد، وفيما تغيبت شقيقتها الفنانة حلا شيحة.

يذكر أن، الفنانة الممثلة هنا شيحة شاركت برفقة زوجها الفنان الممثل أحمد فلوكس باحتفالية “حب الوطن نعمة” لذوي الإعاقة، والتي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من قيادات الدولة، والوزراء.

و علقت على الصورة قائلة: “بجد حسّيت إن يوم فرحي كان النهاردة، عمري ما كنت أتخيل إن فرحي يكون مع ناس بالقدرات دي وبالقلوب دي ، حسيتهم بكل حواسي شكرا بجد، مبسوطة أني كنت موجوده في الاحتفالية حب الوطن نعمة”.

جدير بالذكر، أن أخر عمل قدمته الفنانة الممثلة هنا شيحة، كان الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، والذي حقق نسبة مشاهدات عالية من قبل الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر، أنه تداول أخبار كثيرة بين العديد من الجمهور والمتابعين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات في الفترة الأخيرة حول خطوبة الفنان الممثل أحمد فلوكس والفنانة الممثلة هنا شيحة شقيقة حلا شيحة، ولكن بعد تداول الأخبار بعدد من الأيام خرج الفنان أحمد فلوكس عن صمته ونفى ماتداول حول خطوبته هو والفنانة هنا شيحة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى