أخبار الرياضة

سيد عبد الحفيظ يكشف حقيقة رحيل معلول عن الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن رحيل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويغيب معلول عن الأهلي منذ إصابته خلال مباراة وفاق سطيف الجزائري، التي أقيمت على استاد السلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعاقد الأهلي مؤخرًا مع محمود وحيد، ظهير أيسر مصر المقاصة، لمدة 4 سنوات ونصف، ويعتمد الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة محمد يوسف، على الدولي المصري أيمن أشرف ليحل محل معلول خلال فترة إصابته.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات صحفية: “الحديث عن رحيل معلول مجرد اجتهادات ، ولا توجد نية للتفريط في اللاعب، مؤكدًا أنه من القوام الأساسي للفريق والعناصر المميزة التي يراهن عليها النادي خلال الفترة المقبلة، من أجل عودة الفريق لمكانته الطبيعية”.

وأشار عبدالحفيظ أن الدولى التونسي يرتبط مع الأهلى بعقد لمدة موسمين، وأن مجلس الإدارة ينوي تدعيم الفريق وليس بيع أهم عناصره.

وأكد عبد الحفيظ على أن ملفي المدير الفني الجديد والصفقات، تعتمد أولًا وأخيرًا على رؤية رئيس النادي محمود الخطيب.

واختتم مدير الكرة بالنادي، حديثه بأن الميركاتو الشتوي سيشهد تدعيم الفريق بالعديد من الصفقات القوية للأهلي بالإضافة إلى الحفاظ مجموعة اللاعبين المتواجدين مع الفريق، بالإضافة لعودة المصابين.

من جانبه حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” الساعة السادسة، مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، موعداً لمواجهة الأهلي وجيما أبا جعفر الإثيوبى ، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب، فى حضور 30 ألف مشجع ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي تمكن من الفوز على طلائع الجيش، الأحد الماضي، بثنائية دون مقابل ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من الدوري، الثلاث نقاط مكنت المارد الأحمر من الارتقاء من المركز العاشر في جدول الترتيب إلى الخامس.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى