أخبار الرياضة

«آس» الاسبانية تكشف عن خمس صفقات للريال بتكلفة نصف مليار يورو

أكدت صحيفة آس الاسبانية ان ريال مدريد يخطط للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ستتخطى قيمتها مبلغ النصف مليار يورو.

ويستعد ريال مدريد لموسم انتقالات تاريخي بحسب كافة المؤشرات القادمة من النادي الملكي، بعد الموسم الكارثي، والخروج بلا أي بطولات، بوداع دوري ابطال أوروبا عل يد أياكس امستردام الهولندي من الدور ربع النهائي، والخروج من قبل نهائي كأس الملك على يد الغريم التقليدي برشلونة، فضلًا عن خسارة لقب الدوري الإسباني بل والتواجد في المركز الثالث خلف البارسا واتليتكو مدريد.

وأفادت صحيفة “آس” أن خزينة ريال مدريد ستتكبد ما يقرب من نصف مليار يورو، جراء سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الاتفاق مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي على الأسماء التي سيتم التعاقد معها.

وأوضحت الصحيفة أن اول الأسماء التي تسعى إدارة الريال التعاقد معها هو الدولي البلجيكي إيدين هازارد صانع العاب تشيلسي الإنجليزي، والذي سيكلف خزينة النادي ما يقرب من 112 مليون يورو في ظل اقتراب نهاية تعاقد اللاعب مع البلوز، وأنه بالإضافة إلى النجم البلجيكي يأتي اللاعب الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشيستر يونايتد في ثاني اختيارت زيزو لتدعيم الفريق الموسم المقبل وأنه سيكلف النادي ما يقرب من 150 مليون يورو وفق طلبات الشياطين الحمر.

وواصلت بان الدنماركي إيركسن لاعب توتنهام يعد أحد الأسماء المطلوبة بقوة في الريال، وأن تكلفته ستصل إلى 85 مليون يورو على الرغم من طلب السبيرز 100 مليون يورو لتفريط في اللاعب، في ظل اقراب انهاء تعاقده مع الفريق الإنجليزي.

وأضافت أن رابع الصفقات المطلوبة في الريال هو متوسط ميدان ليون الفرنسي ندومبيلي صاحب الـ 22 عامًا، وأن سيكبد خزينة النادي حوالي 80 مليون يورو، فضلًا عن الصربي لوكا جوفيتش مهاجم انتراخت فرانكفورت الألماني الذي أكدت أنه سيكلف الميرينجي 60 مليون يورو.

واختتمت الصحيفة تقريرها بان اجمالي الصفقات السابقة ستغرم النادي المدريدي حوالي 487 مليون يورو، وإذا ما تمت اضافة قيمة 50 مليون يورو الخاصة بالتعاقد الفعلي مع اللاعب البرازيلي ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي، سيكون إجمالي تعاقدات الريال في موسم الانتقالات القادم ما يقرب من 540 مليون يورو.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى