آخر الأخبار

إغلاق جزئي لكوبري السيدة عائشة الخميس المقبل..تفاصيل

قالت الإدارة العامة لمرور القاهرة، صباح اليوم الأحد، خلال بيان رسمي صادر عنها، أنها تبذل قصارى جهدها لضبط المرور بالشوارع ومواجهة أي كثافات مرورية وأنها تعمل جاهدة لتيسيير الحركة المرورية بكافة الشوارع.

وأضافت الإدارة العامة لمرور القاهرة، صباح اليوم الأحد، خلال بيان رسمي صادر عنها، أنها تعمل حاليا على صيانة الشوارع التي تحتاج إلى صيانة، كما تقوم بصيانة دورية للكباري والطرق لإصلاح إي إتلافات.

فأعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، صباح اليوم الأحد، خلال بيان رسمي صادر عنها، أنه سيتم إجراء غلق بشكل جزئي للقادم من مجرى العيون تجاه القلعة، مشيرة إلى أن هذا سيتم بدءا من الساعة العاشرة مساء الخميس الموافق 18-4-2019 وحتى الرابعة عصر السبت الموافق 20-4-2019.

كما أكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، صباح اليوم الأحد، خلال بيان رسمي صادر عنها، أنها في استعداد كامل لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة ولتسيير حركة المرور خلال الأيام التي سيكون فيها الإغلاق.

وأشارت الإدارة العامة لمرور القاهرة، صباح اليوم الأحد، خلال بيان رسمي صادر عنها، أن هذا الإغلاق جاء لتنفيذ أعمال إحلال وتجديد البلاطات والفواصل والأسوار الحديدية الخاصة بكوبرى السيدة عائشة خلال الفترة من 18 حتى 20 أبريل الجاري، بالإضافة إلى إزالة طبقة الرصف التالفة من أرضية الكوبرى وضبط الميول الهندسية.

وأوضحت الإدارة العامة لمرور القاهرة، صباح اليوم الأحد، خلال بيان رسمي صادر عنها، إن الإغلاق الجزئي لكوبري السيدة عائشة سيكون لمدة ثلاثة أيام؛ حتى يتم إصلاح الفواصل وتطوير الكوبري، مؤكدة أن ذلك سيتم وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى