بعد أسبوعين من الولادة..بسمة بوسيل تفاجئ جمهورها برشاقتها وجمالها..صور

فاجأت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان المطرب تامر حسني، جمهورها ومتابعيها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” بصورة جديدة لها بعد ولادة أبنها الثالث بأسبوعين.

وظهرت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل خلال الصورة بشكل رشيق وجميل وجذاب كعادتها، حيث أنها لم يزدد وزنها نتيجة الحمل والولادة، وهو ما أبهر جمهورها بشدة، وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، ونالت الصورة على الكثير من التعليقات الإيجابية التي تشيد بجمالها ورشاقتها متسائلين عن سبب الرشاقة خاصة بعد الولادة.

جدير بالذكر، أن بسمة بوسيل وضعت ابنها الثالث من زوجها الفنان المطرب تامر حسني في الولايات المتحدة الأمريكية، فوجه الفنان تامر حسنى رسالة رومانسية لزوجته بسمة عقب ولادتها .

فقال لها تامر حسني عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: زوجتي حبيبتي بسمة، ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظهم ويحفظ كل أولاد العالمين ويخلينا ليهم يارب.

وأضاف تامر حسني، قائلا: الحمدلله رزقنا الله يوم ٢٢/١٠/٢٠١٨ بمولودنا الثالث (( آدم )) عقبالكم كلكم.

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب تامر حسني ، تعرض لأزمة صحية شديدة أدت إلى إصابته بفقدان صوته وذلك خلال حفله الأخير بالساحل الشمالي، مما أدى إلى تعرضه إلى الإصابة بالتهابات فى الأحبال الصوتية وهذا ما دفعه إلى الذهاب للطبيب المعالج له ثم تم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر .

فقام الفنان المطرب تامر حسني، بنشر أول صورة له لطمأنة جمهوره ومتابعيه من داخل المستشفى أثناء خضوعه لبعض الفحوصات الطبية، والتي أثبتت إصابته بإلتهابات حادة في الأحبال الصوتية، وأجمع جميع الأطباء المعالجين له على ضرورة الراحة لمدة شهر كامل حتى لا يتفاقم الأمر ويحتاج إلى تدخل جراحي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock