آخر الأخبار

تعرف على السبب الحقيقي وراء تجاهل عاصي الحلاني مرض إليسا رغم صداقتهما

تهافت عدد كبير من الفنانين والفنانات على تهنئة الفنانة المطربة إليسا بعد شفائها من مرض السرطان وكذلك لدعمها، وذلك بعد إعلان الفنانة اللبنانية إليسا، عن إصابتها بسرطان الثدي، وخضوعها للعلاج له بعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «إلى كل اللي بيحبوني»، باستثناء الفنان المطرب عاصي الحلاني.

فبالرغم من الصداقة الكبيرة التي تجمع بين الفنان اللبناني وائل كفوري، والفنانة إليسا، إلا أنه لم يسجل أي تفاعل مع الأمر الذي أثار تساؤلات جمهورها.

ولذلك قام الفنان اللبناني بالرد على هذه التساؤلات خلال لقائه في برنامج MBCTrending، قائلًا: «إنه كان مسافرًا ولم يعلم شيئًا عن معاناة إليسا وكليبها الجديد، وأنه عندما عاد من السفر نام واستيقظ ليجد قيامة الدنيا قائمة».

وأضاف الفنان عاصي الحلاني خلال لقائه في برنامج MBCTrending قائلا: «أنه لم يعلق كباقي النجوم اللبنانيين عبر صفحاته بل اتصل بها وهنأها على سلامتها».

من ناحية أخرى، أحيا وائل كفوري، حفلًا غنائيًا يوم 5 أغسطس في مدينة كان الفرنسية، حضره حشد كبير من أبناء الجاليات العربية، كما طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان «أخدت القرار» وهي من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.
شاهد أيضا:
شاهد| هكذا احتفل محمد أنور بعيد زواجه الأول برفقة زوجته بهذه الطريقة..صور

سما المصري تكشف تفاصيل ترشحها لتولي منصب مدير المنتخب

شاهد| محمود العسيلي برفقة ابنة شقيقته..ويعلق:سيحتي قلبي زي الأيس كريم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى